منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29072013
نصائح لزياده حرق الدهون
يساعدك الانضمام إلى فريق الرقص في حرق المزيد من السعرات الحرارية، ويمكنك أيضاً دعوة أصدقائك لمشاركتك والاستمتاع معك.

يمكنك الاستعانة بالأجهزة الرياضية التي تمكنك من قياس حركاتك والسعرات التي تحرقها، وتعطيك الإرشادات اللازمة لممارسة اللعبة التي تفضلها كاليوجا أو الجري مثلاً، كما تستطيع من خلالها اختيار الموسيقى المناسبة لمزاجك.

يمكنك الحصول على فيديوهات رائعة من اليوتيوب حول اللياقة البدنية والتي تمدك بالإرشادات اللازمة لممارسة الرياضة التي تحبها في منزلك.

تمدك نايك بجهاز استشعار يمكنك توصيله بالـ آي باد يستطيع قياس وقت الجري والمسافة التي تقطعها والسعرات التي تحرقها ويعطيك تقريراً حول أدائك.

طريقة مفيدة لاكتساب اللياقة، فثلاثون دقيقة من الجماع تجعلك تفقد 200 كالوري وتساعدك على النوم بعمق مما يقوي جهازك المناعي. القبل أيضاً لها مفعول سحري حيث تحرق 90 كالوري!!

إذا أردت أن يشاركك أصدقائك متعة الجيمانزيوم فهناك معدات مخصوصة لذلك يمكنك وضعها في حديقة منزلك.

يمكنك الاستعانة بفيديوهات الألعاب لتعلمك الرقص واليوجا واللياقة البدنية في المنزل. ويمكنك مراجعة أهدافك والتخطيط لمستقبلك وأنت تمارس الرياضة في غرفتك ويساعدك ذلك في حرق مزيد من السعرات الحرارية.

رحلات المخيمات مهمة ومفيدة لمن يحتاجون دافعاً للحركة. وهي عبارة عن مجموعات من الأصدقاء يتلقون حصص تدريبية على مدار 4 أسابيع تشمل تمارين الأيروبيكس مثل القفز والجري وتجعلك أكثر حباً لممارسة الرياضة.

يمكنك الانضمام إلى فريق رياضي في الشركة التي تعمل بها أو تكوين فريق من زملائك لممارسة رياضة التنس أو البينج بونج، حينها ستتمتع باللياقة البدنية والعلاقات الاجتماعية.

لا يحب الكثيرون أعمال المنزل ولكنك لا تعلم أن تنظيف المنزل يجعلك تحرق حوالي 50.000 كالوري! فمثلاً نصف ساعة من الكنس تفقدك من 75 إلى 125 كالوري في حين أن مسح الأرضية يحرق 112 كالوري.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى