نصائح و وصفة طبيعية لانقاص الوزن وحرق الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72396
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح و وصفة طبيعية لانقاص الوزن وحرق الدهون
مشكلة البطن المنفوخ ليست مرتبطة بالبدانة فحسب، لذا، اذا كنت ترغبين بالحصول على بطن مسطح ومشدود بدون ريجيم وبدون ممارسة الرياضة، اتبعي هذه الطرق: وصفة طبيعية لانقاص الوزن وحرق الدهون في ايام
- امضغي طعامك جيداً: لان تناول الطعام بسرعة بدون مضغه يؤدي الى تراكم الغازات في البطن، ما يجهلة يبدو منتفخاً، حيث قد يصل مخزون الغازات الى مستوى يزيد عن حجم المعدة بمقدار 15 سنتيمترا في بعض الحالات، حتى وان كان الجسم نحيفاً.
- انتبهي الى نوعية طعامك: دققي في أنواع الاطعمة التي تتناولينها، فبعضها يؤدي الى تراكم الغازات، واكثرها شيوعا: الحبوب، والبقوليات، واللفت، والبصل، والكرنب والزهرة (القنبيط)، واستبدليها باطعمة اخرى تحتوي نسباً عالية من السوائل، مثل: الكرفس والخس والخيار والطماطم.
- اكثري من تناول الحمضيات: لان تحتوي على نسبٍ عالية من الاحماض والاسيد، ما ينشّط عمل الانزيمات المساعدة على الهضم،  ومنها: الاناناس والتفاح والعنب والمانجو والعسل والفطر الطازج.
- اشربي مغلي النعناع: أثبتت الدراسات ان شرب مغلي النعناع يحارب الانتفاخ، كما يساعد على طرد السوائل الزائدة في الجسم،خصوصاً قبل حدوث الدورة الشهرية عند المرأة، لذا، ينصح بشربه ثلاث مرات يومياً.
- امتنعي عن تناول الاطعمه التي تشتهينها: احد الاسباب الشائعه في زيادة نسبة الماء في الجسم، هو اننا تناول الاطعمة بفرط شهية، خصوصاً عندما تحتوي نسباً عالية من المواد الدهنية، حيث يقوم الجسم في هذه الحاله بزيادة انتاج السوائل او الاحتفاظ بها، ما يسبب انتفاخ البطن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى