منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

  فوائد تدليك الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
27072013
مُساهمة فوائد تدليك الشعر

هل تعلمين فوائد تدليك الشعر؟

إذا كان شعرك يفتقد الحيوية وتعانين من تساقطه، ننصحك باللجوء إلى تدليك فروة رأسك 3 مرات على الأقل أسبوعيا لمساعدته في تنشيط الدورة الدموية، ما سيعمل بدوره على تغذية بصيلات الشعر بهدف إعادة الحيوية والجمال إليه وحمايته من التساقط.

يمكنكِ سيدتي تجربة المساج المنزلي الذي سيضمن لكِ نتيجة رائعة، وهو كناية عن تدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر المعالجة والمغذية للشعر، “الشامبو”، قناع الشعر والمرطبات.

ولا تتطلب هذه العملية منك الكثير من الوقت أو المواد المستخدمة، فما عليك إلا الاستعانة بقليل من المقادير المتوفرة بشكل مستمر في مطبخكِ، مثل فص من الثوم المهروس مع قليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون مثلاً.

للقيام بذلك، سخنّي 300 غرام من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون مع 3 غرامات من الثوم المهروس، ثم دلكي فروة رأسكِ ليلاً لمدة 5 دقائق، وبعدها اشطفيه بشامبو مناسب لنوعية شعرك، وهذا يجعل شعرك أكثر صحة وغزارة.

وبالنسبة الى مرطبات الشعر، فإذا كان شعرك جافاً، اهرسي موزة مع أفوكا ثم ادهني بهما شعرك الجاف، واتركي المزيج على شعركِ لمدة 10 دقائق ثم اغسليه جيداً فيعمل البوتاسيوم الذي نجده بالموز والأحماض الدهنية التي نجدها في الأفوكا على ترطيب شعركِ.

أما إذا كان شعرك دهنيا وتعانين من قشرة الرأس، فإعصري نصف ليمونة حامضة مع القليل من زيت الزيتون ونصف كوب من خل التفاح، ودلكي شعرك بهذا المزيج لمدة عشر دقائق، وستحصلين على شعر لامع وخال من الشوائب.

ولا تنسي أن تعمدي الى تمشيط شعرك مرتين في اليوم على الأقل، ما ينشط الدورة الدموية لفروة رأسك وإيصال التغذية له فتحصلين بالتالي على شعر رائع.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فوائد تدليك الشعر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فوائد تدليك الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم