وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تستعيدي زوجك الشارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26072013
مُساهمةكيف تستعيدي زوجك الشارد


كيف تستعيدي زوجك الشارد

هل تشعرين أن مشاعر زوجك تجاهك ذهبت بعيداً، ولا تدرين ما السبب؟، هل تشعرين أن قلبه وعواطفه أصبحا بعيدان عنكِ، وتلمحين الشرود والحيرة بعينيه ولا تستطيعين فهم الأسباب التي أدت به إلى هذه الحالة؟
هل غابت ابتسامة زوجك داخل البيت؟، وأصبح لا يبالي بتناول الطعام معكِ، أو الجلوس لمشاهدة التلفاز مع الأولاد؟، هل يتجاهل اتصالك به عبر الهاتف ويتحجج بأنه مشغول ويخبرك بأنه سيحدثك لاحقاً.. كلها أشياء جديدة على أذنك ومسامعك ولا تدرين لماذا .. الآن أعرفي السبب


الشرود سببه أنتِ
إن الخطأ الذي تقع فيه معظم الزوجات بعد الزواج هو أنها تتغير وتتخلى عن كل شئ جميل جذب زوجها إليها لتنشغل بأشياء أخرى واهتمامات أخرى بعيداً عن الزوج الذي يعتبر طفل داخل المنزل يحتاج إلى اهتمام ورعاية طوال الوقت، فالزوجة الكسولة عن أداء واجبها تجاه زوجها تستحق أن يهرب منها الزوج، ويدخل في حالة من الشرود وعدم القدرة على إسعاد من في المنزل لأنه أول من افتقد لمعنى السعادة بسبب زوجته المهملة بحقه، والتي صبت تركيزها على مهام المنزل والأطفال فحسب.


زميلات العمل
لا تنسي أن لزوجك زميلات في العمل منهن الجميلات ومنهن الحييات ومنهن الرقيقات الناعمات، يمكن أن يقع زوجك في شرك احداهن إن أرادت بسهولة، وسيكون زوجك فريسة سهلة لأي امرأة تبحث عن زوج إذا ما شعر بعدم الاهتمام منكِ وإذا فقد الحب والأمان، فالرجل يبحث دائماً عن تلك المرأة الجميلة التي تهتم بأدق تفاصيل حياته، يبحث عن تلك المرأة التي ترعاه وتهتم بخصوصياته مهما كانت بسيطة، يبحث عن المرأة التي تسمعه دائماً أعذب الكلمات وتشعره دائماً أنه فارس الأحلام، وما أكثر السيدات اللائي ينتهزن الفرصة من أجل الحصول على زوج، حتى لو كان على حساب زوجته الأولى .. فاحذري.


استعيدي نفسك
من أجل أن تجمعي شتات زوجك، يجب أولا أن تستعيدي نفسك، وتعودي إلى صفاتك البرئية الرقيقة التي جعلت زوجك يحبك ويختارك زوجة له، حاولي أن تعرفي النقاط التي تقصرين فيها تجاه زوجك وحاولي أن تعالجيها، املئي فراغه وكوني له الحبيبة والزوجة والصديقة والأم والسكن، اجعليه يلجأ إليكِ دائماً، وكوني رهن اشارة منه إن احتاجك في أي وقت، ولا تنشغلين عنه بأمور ثانوية يمكن أن تفعليها في وقت لاحق.
تجملي من أجل زوجك ليس في مظهرك فقط، بل جملي عقلك وثقافتك، وكوني امرأة متكاملة، تستطيع أن تجذب زوجها إليها بجمالها وبعقلها وبثقافتها، وبرؤيتها المستقيمة للحياة، واحذري من ملاحقة زوجك ومتابعته والضغط عليه من أجل أن يصارحك بمشاعره، كوني هادئة وصبورة وسوف يصنع كل ما تريدين منه وأكثر.
كوني امرأة لطيفة وذكية وتعلمي مهارات الحياة من أجل أن تقومين بدورك كامرأة وزوجة على أكمل وجه، ومن أجل أن تفعلي كل ما يريد زوجك منكِ بكفاءة ونجاح، واعلمي جيداً أن الحب والمعاملة الرقيقة التي تقدميها لزوجك بلمسات الفنان الناعمة مع التمتع بجاذبية الأنثى تعشق الجمال والحيوية كل ذلك سيجعل زوجك في حالة دائمة من السعادة والارتياح ولن ترين منه شروداً ولا بعداً بعد اليوم.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تستعيدي زوجك الشارد :: تعاليق

رد: كيف تستعيدي زوجك الشارد
مُساهمة في 26.07.13 21:15 من طرف فاطمة الزهراء
:سلمت يداكى:
 

كيف تستعيدي زوجك الشارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: