منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69832
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
24072013
كيف تظهري طبيعية بأقل مجهود

كلنا نعرف أولئك النساء اللاتي يستطعن الظهور بشكل رائع بدون جهد. ولكن كيف يقمن بذلك؟ وفقا لخبراء التجميل "ليس الامر بهذه الصعوبة". لقد وضعنا بعض النصائح للظهور بشكل رائع بدون الاستعمال المبالغ للماكيج.

الشفاه الرطبة.
للحصول على شفاه رطبة وجميلة يجب أن تشربي الماء وتوقفي عن ترطيب شفاهك باللعاب لأنه يزيد من جفاف الشفاه. لمساعدتك أكثر استعملي ملمع شفاه يحتوي على مرطب طبيعي مثل شمع النحل. ملمع الشفاه ذو نوعية جيدة سوف يحافظ على ترطيب شفاهك ويجعلها تبدو طبيعية أكثر.

العيون اللامعة.
العيون المشرقة واللامعة في الصباح لا تأتي بفضل الماكياج بل بفضل النوم الهادئ لساعات كافية. مع ذلك إذا كنت مجهدة وترغبين في عيون مشرقة نصحك باستعمال قطرة ترطيب للعين، ثم استعمال ماسكارا بلون داكن لزيادة حجم العين، مع القليل من كريم اخفاء العيوب حول محيط العين.

البشرة الصحية.
كلنا نبحث عن سر البشرة الصحية، وبساطة فأن سرها يكمن في 3 أشياء الغذاء الصحي، والترطيب، والتقشير المنتظم للبشرة (مرة واحدة في الاسبوع)، يساعد على تغذية البشرة والتخلص من البشرة الميتة والترسبات العميقة التي تجعلك تبدين متعبة ومجهدة. استعملي كريم ترطيب ذو نوعية جيدة ومناسب لطبيعة بشرتك واشربي الكثير من الماء وخفي من الكافين والسجائر.

الإحمرار الطبيعي للخدو.
إذا كان هدفك الحصول على خدود رائعة الجمال فيجب أن تتحركي لأن الخدود المتوهجة تنجم عن جريان الدورة الدموية الصحي. أو يمكنك استعمال كريم للخدو بلون وردي للحصول على مزيد من التوهج الصحي.

الشعر العفوي والصحي.
إذا كان شعرك طويلا بدون تموجات طبيعية، فيجب أن تحاولي إستعادة حيوية الشعر. استعملي منتجات تنظيف عضوية لتخلصي من الترسبات الكيماوية. استعملي لفافات الشعر لزيادة حجم الشعر بشكل طبيعي بدون استعمال مكواة الشعر
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى