نصائح للحفاظ على تحديد العيون لفترة أطول

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73597
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح للحفاظ على تحديد العيون لفترة أطول



يملك محدد العيون أو الكحل مكانا خاصا في قلوبنا، فهو يزيد من اتساع وجمال العيون ولكن البيئة المحيطة بنا والعوامل الجينية مثل (الحرارة، الرطوبة والبشرة الدهنية) قد لا تساعدنا على استعماله دائما وبشكل فعال. إذا كنت تعانين من مشكلة مع محدد عيونك فهذه التقنيات والنصائح ستساعدك في الحفاظ على عيون جذاب وخط أنيق يزين العيون بطريقة مثالية.

البرايم أو الاساس.
البرايم الجيد يمكن أن يشكل فرقا كبيرا عند رسم خط العين خصوصا اللون الاسود. تضع الكثيرات القليل من كريم الاساس حول العين ولكن وضع بعض منه مباشرة على الجفون يمكن أن يساعد في تحسين شكل وثبات محدد العيون ننصحك باستعمال NARS، Urban Decay، و Beautylish.

بودرة تحديد العيون.
إذا كنت تحبين استعمال قلم تحديد العيون ولكنك تكرهين الذوبان السريع واللطخات التي يتركها عندما يتأثر بالحرارة فلما لا تجربي استعمال البودرة. البودرة اكثر ثباتا ويمكن أن تستخدم بفرشاة صغيرة لعمل خط رفيع أو عريض حسب رغبتك والاهم بأنها ثابتة.

الطبقة المثبتة.
إذا لم يكن ظلال العيون كافيا لجعل عيونك بارزة، فتقدمي خطوة إضافية وجربي استعمال قلم تحديد العيون الحاد جدا لرسم الخط الاساسي ثم اتبعه بالتحديد السائل. هذه الطريقة ستجعل التحديد يدوم لفترة اطول.

الحل الامثل.
إذا كنت تعملين وتتعرضين لتغير في الاجواء وترغبين في تحديد شديد الثبات فننصحك باستعمال قلم تحديد مقاوم للماء مثل L’Oréal Infallible Gel Lacquer الفعال جدا في مقاومة الرطوبة والحرارة ولكن يجب أن تستعملي مزيل الماكياج لإزالته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى