منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 علاج تساقط الشعر بطرق و اساليب طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
23072013
مُساهمةعلاج تساقط الشعر بطرق و اساليب طبيعيه

علاج تساقط الشعر بطرق و اساليب سهله
اذا كان عندك مشكلة فى تساقط شعرك ويسبب لكى الاحراج و تعكير صفو مزاجك الان اقول لكى لا داعى للذعر و القلق بعد الان من خلال المعلومات التاليه

العلاج العشبي له ميزات عدة قد تتغلب على المستحضرات الكيميائية، فضلاً عن أنها آمنة وخالية من أي آثار جانبية. لذلك إليك اليوم طريقة علاج والتخلّص من مشكلة تساقط الشعر من خلال الأعشاب.

الألوفيرا:

الألوفيرا أو الصبّار من النباتات المعروفة في علاج تساقط الشعر وقد استخدمتها القبائل الهندية في جنوب أميركا طوال قرون. فقد اكتشفت هذه القبائل فاعلية نبات الصبار في زيادة كثافة الشعر والحفاظ على صحته وجماله.
لذلك ادهني شعرك وفروة رأسك يومياً بجل الصبار، لأنه يحتوي على أنزيم قوي مضاد للأكسدة ويساعد على زيادة نمو الشعر.

الشاي الأخضر:

إن شرب عدة أكواب من الشاي الأخضر يومياً أو تناوله على هيئة أقراص يقلل من مخاطر الإصابة بالصلع. فالعناصر المضادة للأكسدة التي يحتوي عليها الشاي الأخضر تقدم حماية ضوئية وكيميائية تمنع تأثير الأشعة فوق البنفسجية على الشعر، وهو ما ينعكس إيجاباً عليه، فضلاً عن الفيتامينات الموجودة في الشاي الأخضر التي تفيد الجسم عامة لا الشعر فقط.

الفلفل الأحمر:

ضعي قليلاً من شرائح الفلفل الأحمر مباشرة على فروة الرأس حيث إنها تساعد على إثارة الجلد ودفعه لإفراز مركب الهيستامين وهو مركب ينعكس عنه بعض أعراض الحساسية، وبالتالي ستقوم خلايا فروة الرأس بزيادة نسبة تدفق الدم والعناصر المغذية وهو ما سيعزز بالضرورة من نمو الشعر.

 


نبات القراص:

يساعد نبات القراص على منع تساقط الشعر، وإذا تعذر عليك العثور على هذا النبات في الأسواق يمكنك شراؤه على هيئة أقراص أو كبسولات. تحتوي جذور نبات القراص على عناصر غذائية ومعدنية تحفز بصيلات الشعر وبالتالي تزيد من نسبة نموّه.

دونج كواي:

عشب الدونج كواي هو أحد الأعشاب الصينية الشهيرة والتي تحتوي على أستروجين نباتي وهي مادة تساعد على تقليل نسبة الهرمونات الذكرية في الجسم التي تسبّب زيادتها تساقط الشعر. وعشب الدونج كواي ينصح دائماً باستخدامه مع عشب القرّاص حيث إن خبراء الأعشاب في الصين يؤكدون أن مزيج هاتين العشبتين يعطي نتائج تفوق أيّ مستحضر كيميائي في الأسواق.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

علاج تساقط الشعر بطرق و اساليب طبيعيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

علاج تساقط الشعر بطرق و اساليب طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم