وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خطوات أساسية لتنظيف مسام البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
23072013
مُساهمةخطوات أساسية لتنظيف مسام البشرة


خطوات أساسية لتنظيف مسام البشرة:

1- تنظيف البشرة

قد تكون تلك الخطوة بسيطة وسهلة، لكن قد تغفل الكثيرات من النساء إزالة الماكياج وتنظيف البشرة بشكل صحيح قبل الذهاب للنوم. نظفي بشرتك باستخدام الماء وغسول الوجه ذي كفاءة عالية للتخلص من جميع بقايا الماكياج وكريمات الترطيب. فتعمل تلك الرواسب ليس فقط على سد مسام البشرة، لكن أيضا على تهيجها.

2- تقشير البشرة

ينبغي أن يكون تقشير البشرة أحد الخطوات الأساسية من روتين العناية بالبشرة الخاص بك، كي يتم تنظيف المسام بشكل فعال حيث تحتاج المسام لتنظيف عميق للتخلص من الأتربة العالقة بداخلها. تقشير البشرة بشكل منتظم هو الحل الأكيد لصفاء وتنقية البشرة والمسام. تحتاج البشرة لاستخدام مقشر طبيعي لطيف لمرة أو مرتين خلال الاسبوع. فالتقشير هو وسيلة فعالة لتنظيف البشرة برفق والتخلص من تراكم خلايا الجلد الميت، التي قد تتسبب في شحوب البشرة. فتقشير البشرة لا يساعد فقط على تفتيح مسام البشرة، بل يعمل أيضا على التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء.



Eliminate frown lines


3- اختاري منتجات العناية بالبشرة ذات الجودة العالية

ليست كل منتجات العناية بالبشرة الموجودة الأن ذات جودة كافية، فبعض من تلك المنتجات قد يكون ضررها أكثر من نفعها، فتتسبب في انسداد المسام. فكل ما كانت المكونات المصنعة منها تلك المنتجات أفضل، كانت البشرة صحية أكثر. احرصي دومًا على استخدام منتجات العناية بالبشرة ذات المكونات الطبيعية، ويفضل التي تحتوي على الزيوت النباتية العضوية. حيث تعمل الزيوت المعدنية والصناعية على انسداد المسام وتلف خلايا البشرة وتهيجها.

4- استعمال الخلطات الطبيعية بانتظام

على الرغم من أن منتجات العناية بالبشرة المختلفة قد تكون مفيدة للبشرة، إلا أن الخلطات الطبيعية من الأعشاب والزيوت الطبيعية هي الوسيلة الأكثر فعالية لتنظيف مسام البشرة بعمق. فمن الضروري استعمال تلك الخلطات على البشرة مرة أو مرتين خلال الشهر على الأقل. حيث تعمل الخلطات الطبيعية على الحفاظ على مستويات الرطوبة وإفراز الزيوت داخل البشرة، كما تعمل أيضا على تنظيف مسام البشرة بعمق والتخلص من الشوائب العالقة لتنقية البشرة وصفاءها.


Lotion for oily hair, based mint

يفضل عمل حمام البخار المنزلي قبل استعمال الخلطات الطبيعية أو تقشير البشرة، مما يساعد على تفتيح مسام البشرة فيساعد على تنظيف البشرة بعمق، وأيضا للتخلص من خلايا الجلد الميت.

فبعد غسل الوجه بشكل صحيح، قومي بتعريض وجهك لبخار ماء مغلي لمدة 10 دقائق مع تغطية الوجه بفوطة كبيرة، كما يمكنك أيضا إضافة بعض من الأعشاب للماء أثناء عمل حمام البخار للتمتع بالفوائد الصحية للأعشاب الطبيعية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خطوات أساسية لتنظيف مسام البشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خطوات أساسية لتنظيف مسام البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: