لكل عروسه ازاى تحضرى بشرتك ليوم فرحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72492
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

لكل عروسه ازاى تحضرى بشرتك ليوم فرحك
تحضير البشرة:
من المتأخّر جدّاً أن تحجزي لجلسة تنظيف للوجه قبل بضعة أيام من الزفاف، فتأثير جلسات تنظيف الوجه يختلف من شخص لآخر. لذا من الأفضل أن تجرّبي جلسةً قبل بضعة أشهر من الزفاف لتعرفي ردّ فعل بشرتك أوّلاً. و من المفيد أيضاً إجراء جلسات شهريّة قبل الزفاف بثلاثة أشهر، لتحضير البشرة.

ترى بعض العرائس أفضل النتائج بعد مرور بضعة أيام على جلسة تنظيف الوجه، ولكن قد يستغرق الأمر أسبوعاً بالنسبة لأخريات. كقاعدة عامة، من الأفضل أن يكون هناك 48 ساعة على الأقل بين الجلسة وزفافك.

أنواع جلسات تنظيف الوجه
رغم تعدّد أنواع جلسات تنظيف الوجه السابقة للزفاف، يبقى الهدف منها هو نفسه لكل عروس: أن تبدو رائعة في الصور يوم الزفاف. ولكن ليس أيّ نوع من جلسات تنظيف الوجه يناسب الجميع. يجب أن يعتمد نوع جلسة تنظيف الوجه التي تختارينها على نوع بشرتك. على سبيل المثال، يجب على العرائس ذوات البشرة الدهنيّة اختيار علاجات التنظيف الإضافيّة، في حين يجب أن تختار ذوات البشرة الجافّة العلاجات التي توفّر ترطيباً إضافيّاً.

إذا كنت سترتدين فستاناً مفتوح الظهر، فإنّ "جلسات تنظيف" الظهر رائجة الآن، وقد تساعد على جعل بشرتك تبدو نظيفةً ومصقولةً وخاليةً من العيوب في يوم الزفاف.
بالإضافة إلى الحصول على بشرة متوهّجة، من الأسباب الأخرى لإجراء جلسة لتنظيف الوجه هو الاسترخاء (الذي هو بحدّ ذاته مفيد للبشرة). لماذا إذن لا تجرين، مع جلسة تنظيف الوجه، تدليكاً فاخراً لليدين أو القدمين؟ يمكنك أيضا جمع وصيفاتك للحصول على جلسة جماعيّة لحفلة ما قبل الزفاف.

- علاجات تجميليّة مهمّة:
تريد كلّ عروس أن تتألّق يوم زفافها، ولكن أحياناً تكون بحاجة إلى بعض المساعدة. مع ذلك، لست مضطرّة إلى اللجوء إلى العمليّات الجراحيّة. فهناك الكثير من العلاجات التجميليّة غير الجراحيّة المتوفّرة هذه الأيام، التي قد تساعدك على أن تكوني رائعة الجمال يوم زفافك، من الحقن المضادّة للتجاعيد إلى عمليّات تقشير البشرة وتبييض الأسنان...

لأفضل النتائج:
العلاجات التجميليّة لما قبل الزفاف تتزايد باستمرار، بحيث أصبحت أكثر قبولاً من الناحية الاجتماعيّة في الآونة الأخيرة. إذا كنت تريدين الخضوع لمثل هذه العلاجات، تذكّري أنّه عليك التخطيط مسبقاً لضمان الحصول على أفضل النتائج، وأن يكون لديك وقت كاف للنقاهة. ويعتمد الوقت على نوع العلاج، ولكن يمكن لطبيبك أن يرشدك. فعلى سبيل المثال، تظهر نتائج البوتوكس فوراً تقريباً، لكن من الأفضل أخذه قبل شهر من الزفاف للحصول على أفضل النتائج.

يساعد البوتوكس على إزالة تجاعيد الجبين والتجاعيد حول زوايا العينين، عن طريق تجميد عضلات معيّنة في الوجه. ولكنّه قد يساعد أيضاً في مناطق أخرى، مثل تحت الذراعين للحدّ من التعرّق. وتساعد حقن حمض الهيالورونيك أيضاً على مكافحة التجاعيد.

لكلّ مشكلة حلّ:
تشمل الخيارات الأخرى تجديد البشرة بالليزر، الذي يزيل الطبقة الرقيقة من الجلد التالف، ويحفّز نمو جلد جديد، والتقشير الكريستالي، الذي يكشط الخلايا الميتة وينعّم سطح البشرة الخشن، ونابض الضوء المكثّف الذي يعالج المناطق المتعبة، وعمليّات تقشير البشرة، التي تقشّر بنعومة خلايا الجلد الميتة، بحيث تنمو خلايا جديدة سليمة.

تساعد أيضاً مواد ملء الجلد على نفخ وملء التجاويف والتجاعيد والندوب في مناطق، مثل الخدّين والذقن والشفاه. يمكنك أيضا إجراء تحسين الشفاه عن طريق تحديد الخط الطبيعي للشفاه وإبراز حجمها.


إذا لم تفد التمارين الرياضيّة في تخليصك من الوزن الزائد أو السيلولايت العتيق، هناك العديد من علاجات تشكيل الجسم التي يمكنك إجرؤها، بما في ذلك لفائف الجسم بالأشّعة تحت الحمراء، وتقنية "اي بي إل" IPL. تحتاجين عادةً إلى عدّة جلسات لرؤية النتائج.
هناك أيضاً إزالة الشعر بالليزر، بما في ذلك نابض الضوء المكثّف والتحليل الكهربائي، وتبييض الأسنان ووصلات الشعر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى