برنامج يومي للعنايه بالوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72492
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

برنامج يومي للعنايه بالوجه

لابد من العناية الصحيحة بالبشره بواسطةتطبيق برنامج خاص يومي متكامل,ليساعد على تألقهاونضارتهاوالحفاظ على لونهاالموحد وشبابها
للحصول على بشرة نضرة مفعمه بالحيوية والإشراق.. لابد من العناية الصحيحة بها بواسطةتطبيق برنامج خاص يومي متكامل,ليساعد على تألقهاونضارتهاوالحفاظ على لونهاالموحد وشبابها..

تعرفي على الخطوات الضرورية لحمايةالبشرة في النهار:
تتعرض بشرة الوجه في النهار للعديد من العوامل البيئية المضرة,مثل التلوث ,التعرض لأشعة الشمس ,التدخين ,والعقاقير ,إضافة إلى الضغوط النفسية مثل : القلق, والأرق , والإرهاق , ممايستلزم نظاما متكاملا لحمايتها..

- تنظيف البشرة: وهي الخطوة الأولى للحصول على بشرة خالية من الشوائب,عبر إزالة الغبار عنها, والأوساخ.بالإضافة إلى بعض بقايا المستحضرات والمكياج..
وهي خطوة تساعد على إعداد البشرة لإمتصاص مستحضرات العناية بالوجه,وعملية التنظيف تتم بواسطة الصابون الطبي المخصص للوجه , أو الحليب ,أو اللوسيون..

وهذا فلم بسيط لكي تعرفي كيفية تنظيف وجهك عزيزتي واتمنى الأفادة منهُ وقد قمتو بالشرح البسيط للفلم واذا عندك اي سؤال تحت الخدمة


كيفية تنظيف الوجه بالطرق الصحيحة  

" البيلنغ " Peeling هو تقشير الوجه إما فى شكل سطحى أو فى عمق البشرة . منافعه كثيرة لأنه يجدد خلايا الوجه ويعطيها حياة ونضارة . ورغم أنه أصبح معروفاً ومتداولاً فى الكثير من الدول والمجتمعات، إلا أن هناك فئة من الناس لا تزال تتحفظ حياله لأسباب عدة منها خشية عدم جداوه أو كلفته ، وهو يتم إما فى المنزل فى شكل مخفف أو فى عيادات الأطباء للتقشير العميق أو فى معاهد التجميل .
"البيلنغ" هو "كحت" القشرة الخارجية التى تحتوى على الخلايا الميتة ، ومن أهم نتائجه إزالة البقع الشمسية وكل ما يشوه الوجه من بثور وحبوب وغيرها . فهو ينشط الخلايا ويساعد فى تجددها بإزالة القشرة الخارجية وينعش البشرة لتصبح ناعمة الملمس. كما تختفى بعض التجاعيد الصغيرة وتبدو السحنة أكثر إشراقاً .
إن الوقت المناسب للبدء بالبلينغ هو وقت الحاجة إليه ، من غير تحديد عمر معين ، ولكن عموماً يكون ذلك بعد الأربعين حين تصبح البشرة أقل نضارة نتيجة العوامل الطبيعية .



كيفية تقشير الوجة بالطرق الصحيحة  

التدليك يريح العضلات ويقوي البشره ويخفف الاجهاد وينشط الدوره الدمويه

والإرهاق , ممايستلزم نظاما متكاملا لحمايتها..

- تنظيف البشرة: وهي

1-الجبين: دلكي من وسط الجبين حتى فروة الرأس وأعيدي التدليك 3 مرات لمدة 30 ثانية..
العينان: دلكي محيط العينين بطريقة التربيت , ثم ضعي اصبعك بين عينيك واضغطي قليلا عليهما..
3- الذقن والرقبة: اضغطي على خط الذقن صعودا نحو الأذنين وقومي بنفس الحركة للرقبة..
4- الخدان: اضغطي بواسطة راحة يديك على حدود الفكين تصاعديا حتى هالات العيون, قومي بتربيت خفيف على وجنتيك وأنهي التدليك بضغط خفيف على الأنف..
5- الأنف والشفتان : اضغطي بواسطة اصابعك على جهتي الأنف وعلى حدود الشفتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى