منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
تحذير!!!! تنويه هام سيتم حذف اي موضوع بروابط خارجيه بالموضوع او بالصور نرجو الانتباه هذا يضر بالمنتدي
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 37 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

mrianawessa, ديانا دودو 100

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18072013
البطئ في تناول الطعام يساعدك في الحميه الغذائيه
تُعتبر عادات تناول الغذاء سببٌ مهمٌ للتمتع بحياةٍ صحيةٍ خاليةٍ من الأمراض، وبالرغم من اختلاف العادات الغذائية من شخصٍ لآخر يبقى الإعتدال في تناول الطعام الطريقة الأفضل والأمثل، لأنه يُخفف من الآثارِ السلبيةِ للبدانة التي انتشرت بصورتها المرضيةِ على نطاقٍ واسعٍ نتيجةً لأنماطِ الحياةِ الإستهلاكيةِ وقلة الوعي الصحي وعدم ممارسة الرياضة.

وفي هذا الإطار أشار باحثون من جامعة رودي في كنغستوم في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أنّ النساء إذا طُلب منهن التأني في الأكل، فإنهن يأكلن كمياتٍ أقل بمعدل 70 سعرة حرارية مقارنةً بما إذا طُلب منهن الأكل بأسرع ما يُمكن.

وقالت الدكتورة كاشلين ميلانسون أحد الباحثاتِ في هذا المجال: "إن النساء يستمتعن بشكلٍ أكبر بقائمة الطعام مع استفادتهن بتناولِ كميةٍ أقل، إذ يقوم التأني في تناول الطعام بالتقليل من شهية الإنسان وشراهته في الأكل".

وما عليكِ عزيزتي إلا أن تتأني أثناء تناولكِ وجبات طعامكِ لأنكِ ستشعرين بالشبع بعد تناولكِ لكميةٍ قليلةٍ من الطعام ... هل ستجربين تناول الطعام ببطء؟! ... شاركينا بوجهةِ نظرك ...
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى