لتنحيف الجسم تناولى الفواكهه قبل الطعام

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73632
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

لتنحيف الجسم تناولى الفواكهه قبل الطعام

إن كنت تتحكم بالطريقة الصحيحة لتناول الفواكه ، فانك ستملك كل من سر الجمال، طول العمر، الصحة والطاقة والسعادة والحصول على الوزن الطبيعي. ولكن أختيارك لوقت تناول الفاكهة هو العامل المحدد للاستفادة من الفيتامينات الموجودة بها. حيث أثبت الدراسات أن تناول الفواكه يفضل أن يكون قبل تناول الطعام على معدة فارغة للاستفادة من فوائدها.

كشفت دراسة علمية أن تناول الفواكه بعد وجبة الطعام من العادات التي تحمل ضرراً كبيراً للصحة، ويجب التخلي عنها، لدرجة أن أحد الاخصائيين الغذائيين شبه هذا الأمر بتناول السم. وأوضحت الدراسة أن تناول الفواكه بعد الطعام يؤدي إلى “تدمير” إنزيم بيتالين الضروري لهضم النشويات، علاوة على ان الفاكهة تمر ببطء الى المعدة كي تُهضم بشكل جيد، وحين تصطدم في طريقها باللحوم وغيرها مما تناوله الشخص قبل الفواكه فإنها تتخمر في المعدة ومن الوارد جداً ان تتحول الى كحول.
واعتبرت الدراسة أن الفواكه في حال تناولها بعد وجبة دسمة تفقد ما تحمله من فيتامينات وتربك عملية التمثيل الغذائي للبروتين، كما أن التحليل غير العادي للبروتينات يؤدي الى انتفاخ المعدة. كما يشدد اخصائيو التغذية والصحة العامة والمناعة على أهمية وجود فاصل زمني بين تناول الوجبة والفواكه بما لا يقل عن 3 ساعات، إما بساعة واحدة قبل العشاء، كما يشير هؤلاء الى عدم وجود ضرر من تناول وجبة من الفواكه فقط.

وقد أوضح الباحثون: أن تناول الفواكه على معدة فارغة يؤدي بدور رئيسي وفعال لإزالة سموم الجهاز الهضمي، وفي ذات الوقت يعطي الجسم الطاقة اللازمة لإنقاص الوزن أو الطاقة لممارسة الحياة اليومية.
إذا تم تناول 2 شريحة من الخبز ثم تم تناول شريحة واحد من فاكهة ما، إن شريحة الفاكهة على استعداد للذهاب مباشرة من المعدة إلى الأمعاء، ولكنها منعت من القيام بذلك بسبب الخبز. في هذا الوقت شريحتين الخبز سوف تتخمر وتتحول إلى حامض في الوقت الذي يلامس شريحة الفاكهة الطعام في المعدة والعصارة الهضمية فإن الطعام يبدأ يفسد.
معلومات مفيدة حول الفاكهة

- تناول الفواكه على معدة فارغة يقي من الشيب، الصلع، الغضب، والدوائر السوداء تحت العينين المنتشرة لدى النساء .
- ووفقا لما ذكره الدكتور {هربرت شيلتون} لا يوجد ما يسمى بفواكهه حمضيه مثل البرتقال والليمون، وذلك لأن جميع الفواكه تصبح قلوية داخل أجسامنا >عند شراب عصير الفواكه يجب شرابه طازجا فقط وليس معلب، وعند شراب العصير الذي تم تسخينه.
- يجب عدم تناول الفواكه المطبوخة لأنها لم تحصل على المواد المغذية المفيدة على الإطلاق، لأن الطبخ يدمر فيتامينات الفواكه.
يمكن خفض الوزن في 3 أيام بتناول الفواكه:
يمكن عمل دايت لمدة 3 أيام بتناول الفواكه ولا يتم تناول أي طعام غير الفواكه وبهذا سوف يتم تطهير وتنظيف الجسم بتناول الفواكه وشرب عصير الفواكه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى