شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
15072013



كيف تحصلي على مكياج جميل بخمس دقائق

1- لتوسيع مساحة العين ومنحها إشراقة سريعة وطبيعية، استخدمي أداة ثني الرموش المتوافرة بمتاجر مستحضرات التجميل، ويمكنك بعدها وضع مسحة من الماسكارا للحصول على عينين ساحرتين دون تحديد.

2- للحصول على لوك زاهٍ ومشرق فى ثوانٍ، اغسلي بشرتك بغسول خفيف منعش ثم جففي وجهك وانتقي أحمر شفاه قوى اللون كالأحمر الداكن أو الفوشيا وضعي منه على شفتيك مع مسحة واحدة من الماسكارا. بهذه الطريقة ستحصلين على لوك خاطف يجعلك مليئة بالحيوية والانطلاق.

3- الجاجب المهذب يعزز جمال وجهك دائما، لذا احرصي دائما على تمشيط شعيرات الحاجب لأعلى ثم فى اتجاه أطراف الوجه لتحدد إطار الوجه بشكل أفضل.

4- لتعزيز إشراقتك قبل الذهاب للعمل دون وضع ماكياج ملون، ضعي مسحة من كريم أساس على المناطق الداكنة من الوجه وبالأخص حول الفم والأنف ويمكنك وضع مسحة من الكونسيلر أسفل العين فى حالة وجود هالات سوداء.

5- من الحيل البسيطة التى يمكنك من خلالها إبراز جمالك الطبيعي، هى وضع طبقة من أحمر خدود خوخي أو وردي فاتح. هذه الألوان تكفي وحدها لإكسابك إشراقة ساحرة وصحية.

6- يمكنك أيضا تعزيز عينيك بلمسة واحدة بتحديد خط ماء العين بمحدد بلون براق كالأخضر الزهري أو الأزرق الثلجي أو الفضي أو البنفسجي مع وضع لون طبيعي لأحمر الشفاه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى