اعلان

5 اخطاء فى مكياج العروسه تسئ مظهرها

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73586
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
5 اخطاء فى مكياج العروسه تسئ مظهرها

ليلة العمر عند المرأة لا تقبل الخطأ فكل شيء بحساب فستان الزفاف، الماكياج، المصور وغيرهم.. وفى الطريق لليلة الموعودة تبحث كل منا عن إطلالة فريدة تجعلها ملكة الحفل المتوجة ولكننا قد نرتكب خمسة أخطاء أثناء الإعداد لماكياج الزفاف وعلي كل مقبلة على حفل زفافها أن تتجنبها.

1- التطرف فى استخدام الماكياج رغبة فى الوصول للكمال وهو ما لا يحدث فقد يشوه إطلالة العروسة وغالبا ما يتسبب فى إفساد صور الفرح وهى ذكرى تدوم فلا تفسديها بالماكياج الزائد.

2-البحث عن كل ما هو لامع فى أدوات الماكياج لضمان إطلالة مضيئة خطأ نرتكبه جميعا فى ليلة الزفاف لأنه يترك أثرا سيئا للغاية فى صور الفرح فالمطلوب ماكياج خفيف أو معتدل فقط ولا يلمع .

3-أغلبنا يختار تسريحة شعره والماكياج الخاص بليلة الزفاف من المجلات ومواقع الإنترنت وهى تقدم خدمات ممتازة فى هذا المجال ولكننا نخطئ عندما نظن أن كل ما هو جميل فى المجلة يمكن أن يكون جميلا علينا .. فاختيار الماكياج يجب أن يبدأ من قاعدة ما يناسبك فلون عينك وشكلها يحسم ما تحتاجه من أدوات تجميل وطبيعة البشرة واستدارة الوجه تحتم عليك اختيارات محددة و لضمان نظرة الإطلالة التي تتناسب مع وجهك وفستان الزفاف والإكسسوارات يجب أن تبدأى باستشارة خبير موثوق به.

4-بعضنا لا يستخدم الماكياج فى حياته الطبيعية ويرفض ما يحدثه الماكياج من تغييرات فى إطلالته ليلة الزفاف ويكون بين خيارين إما أن يظهر بإطلالة خالية من الماكياج أو يضعه ويعانى من الضيق طوال ليلة العمر ، والنصيحة الأنسب لهن هى وضع منصات تجميل أساسية خفيفة تحافظ على مظهرهن الطبيعى وتزيده جمالا مثل المسكرة وبلسم الشفاه.

5-من عادات الصديقات وضع نفس ماكياج العروسة وفى نفس المكان معها تعبيرا عن متانة الصداقة والمحبة وهذا خطأ، ضعى ماكياجك بعيدا عن العيون ولا تشرحى تفاصيله لأحد حتى لا تنشغلى فى ليلة العمر بمقارنات قد تفسد عليك فرحتك.


اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
5 اخطاء فى مكياج العروسه تسئ مظهرها :: تعاليق
avatar
خبيرة التجميل شاكى
اميره جديده
اميره جديده
عدد المساهمات : 39
الاوسمه :
العمل/الترفيه : ماكييرة \وخبيرة علاج بشرة وشعر

مُساهمة في 14.08.13 10:24 من طرف خبيرة التجميل شاكى

:سلمت يداكى: موضوع ممتاز موضوع رائع

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى