الريجيم المتوازن يحافظ على جمالك من السيلوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72556
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا



الريجيم المتوازن يحافظ على جمالك من السيلوليت



تعاني قريبا من 85 % من النساء من مشكلة السيلوليت، والتي تكمن في تكدّس الدهون تحت البشرة، ممّا يميت الخلايا ويفقد الجلد نعومته.

السيلوليت مشكلة لها علاج وحلول، فلا تتركيها تقضي على جمالك وقاوميها بأسرع وقت ممكن، وأفضل طريقة لهذا هو إتباع نظام غذائي صحّي ومتوازن، فأكثري من تناول الخضار والفواكه فهي غنيّة بالمواد الغذائية ويمكنها أن تجدّد الخلايا الميتة، وتحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التّي لها دور في القضاء على السموم المتراكمة في الجسم. فالسموم هي التّي تتخزّن في الخلايا الدهنية وتؤدي إلى انتفاخها وهذا بدوره يؤدي إلى السيلوليت.

تناولي الخبز والحبوب الكاملة فهي غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف وستساعد في عملية محاربة السيلوليت لأنّها ستمنح الجلد نسبة عالية من المواد التي لها دور في إعادة بناء خلايا جديدة.

اجعلي الماء صديقك، فمن المهم جداً أن تحتوي حمية السيلوليت على كمية وفيرة من الماء. فإذا كنت لا تشربين الماء فإنّ مشكلة السيلوليت ستتفاقم وسيصبح مظهرها أوضح.

بالإضافة إلى كل ذلك عليك ممارسة التمارين الرياضية لمدة ثلاثين دقيقة في اليوم، فهي تساعد على حرق الدهون والحفاظ على جسم رشيق، وهي تقلّل من السيلوليت.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى