استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
07072013
الطريقة الصحيحه لوضع الماسكارا والآي لاينر بالفيديو



كثيرا ماتتابعين نصائح الجمال ,التي تهتم وتعتني بجمال المكياج وطريقة وضعه وخصوصا مكياج العيون,لكل خبير تجميل ارشاداته الخاصة ولكل موسم اتجاه خاص به ,لمكياج العيون قواعد لتنفيذة اليك نصائح سريعه من Makeup For Ever .
وبما أنّنا نتحدث عن القواعد، عدنا إلى مقاعد الدراسة وبالتحديد إلى أكاديمية Makeup For Ever في الولايات المتحدّة حيث قدّمت السيدة “فلورين دايفد”، المديرة المسؤولة عن المواد التعليمية، ثلاث نصائح سريعة وجيدة لكل آنسة وسيدة عند وضع الماسكارا والآي لاينر.
إليكِ الآتي:
1- لا تضعي الآي لاينر على كامل العينين وصولاً إلى الزاويتين الداخليتين إذا كنتِ ترغبين بإطلالة واسعة ومرتاحة. فقط اكتفي بتحديد ثلثي الحدود الخارجية لتحصلي على الشكل الممدود الذي تطمحين إليه.
2- إذا أردتِ جعل عينيكِ تبرزان أكثر، تأكدي من وضع الآي لاينر أو الكحل مباشرةً فوق جذور الرموش. أجل فوق الجذور وليس بالقرب منها، واحرصي على التكرار “ذهاباً وإياباً” لمليء جميع الفراغات الصغيرة.
3- عند وضع الماسكارا، استخدمي الـ Fan Brush أي الفرشاة الشبيهة بالمروحة (أنظري أعلاه) بدلاً من الفرشاة المعتادة لتغطية جذور الرموش. فالقواعد الأساسية للمكياج تؤكد على أهمية التحديد الجيد لخط الرموش إذا أردتِ جعل عينيكِ بارزتين لا سيما في الصور الفوتوغرافية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى