منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 كيفيه اختيار بخاخ مثبت الشعر المناسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
06072013
مُساهمةكيفيه اختيار بخاخ مثبت الشعر المناسب

كيفيه اختيار بخاخ مثبت الشعر المناسب

توجد في الأسواق أنواع مختلفة ومتنوعة من بخاخ تثبيت الشعر، ولكل منها استخدام يختلف عن الآخر. إليك بعض العوامل التي ستساعدك في اختيار بخاخ تثبيت الشعر المناسب لك.

انواع بخاخ تثبيت الشعر:
• مثبت الشعر المرن (Flexible): استخدمي هذا النوع من المثبتات عندما تريدين فقط إبراز تصفيفة شعرك، التي هي بحاجة إلى بعض الحركة.

• مثبت الشعر القوي أو ذو القوة الإضافية (Strong and Extra Strength): يناسب هذا النوع من المثبتات قصات الشعر التي تحتوي على بعض التفاصيل، و في الأيام التي يتقلب فيها الطقس، ومع الأنشطة التي تتطلب الكثير من الحركة.

• مثبت الشعر ذو قوى قصوى، قوة فائقة، تجميد (Maximum Strength, Ultra Strength, Freeze): كل هذه المصطلحات لمثبت الشعر تعني أنه الأقوى بين الأنواع الأخرى. يناسب هذ النوع من المثبتات قصات الشعر المعقدة جدا، أو للأوقات التي تتحركين فيها كثيرا، على سبيل المثال: إذا كنت ترقصين، أو تتزلجين على الجليد، أو إذا كنت لا ترغبين في التحرك.

كيفية اختيار بخاخ تثبيت الشعر:
يتم اختيار بخاخ تثبيت الشعر على حسب العديد من العوامل منها:

• توزيع المثبت على الشعر : توجد أنواع من مثبتات الشعر منها على شكل بخاخة، ويعتبر هذا النوع أسهل من حيث توزيع مثبت الشعر في جميع أنحاء الشعر وبصورة متواصلة، ويعتبر هذا النوع الأنسب في تجعيد الشعر. وهناك أنواع أخرى من مثبت الشعر توجد على شكل مضخة، التي تسهل التحكم في كمية مثبت الشعر، ولكن يصعب مع هذا النوع توزيع المثبت على جميع أنحاء الشعر.

• نوع الشعر: توجد أنواع من مثبتات الشعر المصنوعة خصيصا للشعر الناعم، أو المجعد. احرصي على اختيار نوع المثبت المناسب لنوع شعرك.

• الرائحة: إذا كنت تستعملين شامبو له رائحة قوية، فمن الأفضل استخدام مثبت شعر عديم الرائحة. ومع هذا، فهناك أنواع من مثبتات الشعر لها رائحة.

• أنواع خاصة من مثبتات الشعر: توفر بعض أنواع مثبتات الشعر حماية من أشعة الشمس البنفسجية، أو مقاومة الرطوبة، ويتناسب استخدام هذا النوع من المثبتات في فصل الصيف، أو في الأماكن التي تكثر فيها الرطوبة؛ حيث أن أشعة الشمس البنفسجية تسبب جفاف الشعر وتلفه، وقد تؤدى الرطوبة مع مثبت الشعر العادى الى تلف الشعر وتجعله لزجا.

• ملمس مثبت الشعر: يعتبر ملمس المثبت على الشعر عامل مهم أخر في اختيار المثبت. ليس من الضروري أن يكون المثبت لزج ليعمل على تماسك الشعر، وفي الوقت ذاته لا تعمل المثبتات الغير لزجة على تماسك وتثبيت الشعر..عليك تجربة النوع الأنسب لك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيفيه اختيار بخاخ مثبت الشعر المناسب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيفيه اختيار بخاخ مثبت الشعر المناسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم