علاجات منزلية لشد بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72396
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

علاجات منزلية لشد بشرتك



ترهلات الجلد والتجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة من أهم المشاكل التي تواجه النساء. مما تجعل المرأة تبدو أكبر من عمرها الفعلي مع عدم الشعور بالراحة. لكن معظم تلك المشكلات يمكن علاجها من خلال بعض العلاجات المنزلية الفورية والنصائح التي باتباعها يمكنك الحصول على عمليات تجميل طبيعية.

وإليك بعض النصائح والوصفات المنزلية الطبيعية الأمنة والغير مكلفة لشد بشرتك.
استعمال الفرشاة على الوجه
واحدة من أهم النصائح التي تعمل على شد البشرة هي شد البشرة برفق للعمل على زيادة الانسيابية والمرونة على الجلد. فيمكنك شراء بعض الفرش المصنعة من شعيرات طبيعية تستخدم خاصة للوجه. وتستعمل الفرشاة في حركات طولية من أسفل إلى أعلى على الوجه الجاف قبل غسله.
العلاجات العشبية
من أهم العلاجات المنزلية الشائعة التي يمكن استخدامها لشد الوجه بطريقة طبيعية هى العلاجات العشبية. فهي تساعد على ازالة السموم من البشرة مع زيادة مرونة خلايا الجلد. قد يتطلب الأمر تكرار تلك العلاجات لعدة مرات لتحقيق النتائج المطلوبة. كما أن استعمال العلاجات العشبية مع استخدام الفرشاة على الوجه يساعد على تحسين ملمس البشرة ومظهرها.
الفواكه والعسل
من العلاجات الشائعة لشد البشرة هي العسل والفواكه. فيمكن وضع طبقة خفيفة من العسل على الوجه، مع استخدام خليط من الفراولة والعنب ونصف ثمرة كمثرى ونصف تفاحة مع نصف كوب من عصير البرتقال فوق طبقة العسل. ثم تترك على الوجه لمدة 30 دقيقة على الأقل. ثم يغسل الوجه جيدا بالماء الدافئ.كما يمكن استعمال طبقة العسل فقط على البشرة لمدة 15 دقيقة، فالعسل في حد ذاته هو ماسك ممتاز للبشرة.
فيتامين E والموز والكريمة
هناك بعض الوصفات الطبيعية الاخرى التي يمكن تطبيقها في المنزل، من خلال عمل ماسك من الموز والكريمة. أولا، يتم خلط ثمرة من الموز مع ربع كوب من كريمة الخفق الثقيلة لتتكون عجينة، ثم تضاف كبسولة من فيتامين E السائل إلى خليط الموز مع الكريمة. ثم توضع على الوجه والرقبة لمدة 10-15 دقيقة. ثم يغسل جيدا. ويقدم ذلك الماسك نتائج سريعة لشد البشرة بفعالية.
بياض البيض والسكر
خليط بياض البيض والسكر من أكثر الوصفات المنزلية التي تحقق نتائج سريعة في شد البشرة، فيحتوي البيض على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة مثل الالبومين والأحماض الأمينية. وتعمل تلك المغذيات على تنعيم البشرة مع تقليل حجم المسام.يمزج 2 بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من السكر، ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة 25 دقيقة. ثم يغسل الوجه جيدا بالماء الدافئ.
عصير الجزر وزيت الزيتون
تمزج ملعقة صغيرة من كل من زيت الزيتون وعصير الجزر وعصير البرتقال وعصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الزبادي. ثم يوضع الخليط على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة. ثم يغسل جيدا بالماء الدافئ.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

علاجات منزلية لشد بشرتك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى