منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68206
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
24062013
مؤشرات على أنه سيتقدم لخطبتك

هل ترغبين في معرفة حقيقة مشاعره إتجاهك؟ هذه المؤشرات ستستاعدك في معرفة ما إذا كان سيتقدم لخطبك أم لا.
1. يقدم المساعدة دائما.
إذا أظهر الرجل في حياتك اهتماما مفاجئا في مساعدتك ومشاركتك في إداء معظم المهام الموكلة إليك. فقد يكون هذا مؤشرا على اهتمامه الشخصي بك ومحاولة التقرب منك لدرجة الاقتران بك. تقول تامسن فادال، مؤلفة مساعدة لكتاب (Why Hasn't He Proposed?)، "يحاول الرجل لا شعوريا تقديم الخدمات المجانية للمرأة التي يحبها، فهو يريد أن يتأكد من أنها الشخص المناسب لحياته."
2. يتحدث عن إنجازاته.
بالرغم من أنك تملكين مهنتك الخاصة، إلا أن معظم الرجال يحاولون أن يكونوا على ارض مالية صلبة (عمل جيد، مرتب محترم، وضع بنكي واضح) قبل أن يتقدم لخطبة فتاة أحلامه. تقول ليز باروت، عالمة نفسانية أكلينيكة ومؤلفة كتاب (Crazy Good Sex)، " يحاول الرجل غريزيا أن يكون المعيل لعائلته، وهذا يعني بأنه سيحاول دائما التحدث عن إنجازاته وطموحه وأحلامه للفتاة التي ستصبح شريكة حياته. "
3. يتصرف كأنه يقابلك للمرة الأولى.
يحاول أن يثبت لك بأنه مهتم وبأنه يحبك، فجاءة تبدأ الزهور وعلب الشوكولا بالظهور بدون مناسبة. هذه المؤشرات وفقا لفادال تشير الى اهتمام قوي بالارتباط، الرجال الذي ينفق لسعادة الطرف الأخر غالبا ما يكون في طريقه الى الزواج.
4. يسألك عن احلامك وخطك المستقبلية.
عندما يتعلق الأمر بلحظة "هل تتزوجني" ، يحاول أكثر الرجال أن يكونوا صريحين ودقيقين في التحدث عن هذا الامر. ولكن الامر قد يحتاج الى بعض التأكيدات من طرفك. إذا بدأ الرجل في حياتك بطرح اسئلة شخصية وشائعة عن احلامك وخطك المستقبلية مثل اين ترين نفسك بعد 5 سنوات من الآن؟ هل ترغبين في انجاب الاطفال؟ ما هي زهرتك المفضلة، ما هي أكثر ذكرة طفولية تحبينها، فقد يكون السبب محاولته جمع أكثر قدر ممكن من المعلومات عنك للتخطي لطلب يدك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى