منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

كيفية الاعتناء بالشفاه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

اعلانات
أنوثة المرأة تبدأ أولا من شفتيها اللتين يلزم أن تكونا صحتين ورطبتين، ولذلك فإن ماكياجك مهما كان محترفا أو متميزا، فلن يظهر جماله أبدا إذا كانت شفتاك تعانيان من الجفاف أو الضعف، والعكس صحيح.

إليك هنا الأدوات التي ستحتاجينها لإبراز جمال شفتيك:

مرطب الشفاه: المنتجات المرطبة للشفاف دائما ما تعمل على محاربة جفافها. وأفضل أنواع مرطبات الشفاه تلك التي تحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس، أما أسوأها فتلك الأنواع التي تتضمن عنصر المنثول، والذي يتسبب حتما في جفاف شفتيك.

منديل أو إسفنج تقشير الشفاه: الاختيار الأمثل لإزالة الخلايا والجلد الميت من فوق شفتيك برقة ودون التسبب في أضرار إضافية لها.

محدد الشفاه: أداة ضرورية وسحرية لإبراز جمال شفتيك، كما أنه يعمل على استمرار أحمر الشفاه لفترات أطول على شفتيك دون أن يذبل.

فرشاة الشفاه: إذا أردت أن تتمتعي بلمسات خبراء الماكياج والتجميل المحترفين، فالسر في استعمال فرشاة الشفاه الدقيقة في وضع أحمر الشفاه عليها.

أحمر الشفاه المطفي: يعطي لماكياجك قوة وإثارة ويحدد شكل وجهك. احرصي على وضع زبدة الكاكاو أو مرطب الشفاه قبل أحمر الشفاه المطفي لتثبيت اللون وترطيب الشفتين.

ملمع الشفاه: لا غني عنه في مجموعتك للعناية بشفتيك، فسواء كان ملونا أو شفافا، فإنه يعطي الشفاه لمعانا وأنوثة ساحرة، يمكنك وضعه فوق احمر الشفاه المطفي أو بمفرده ليجعل شفتيك جذابة .

أحمر الشفاه اللامع: يعمل كبديل لملمع الشفاه السائل، ويتميز بأنه لا يعطيك إحساسا زيتيا أو دهنيا كما تشعرين عند استخدام الملمع السائل. إنه يعطي شفتيك لمعانا ويجعلهما رطبتين، لكنه يتطلب أن تقومي بتصحيحه وإعادة وضع طبقة جديدة على شفتيك بعد عدة ساعات.


أقلام الشفاه: هي أنواع من أحمر الشفاه، وهي تختلف عن محددات الشفاه، في أنها رطبة وطرية وخطوطها سميكة وليست دقيقة مثل محددات الشفاه، أقلام الشفاه هي الاختيار الأمثل لمن تسعى لتحديد سريع لشفتيها يضفي عليها نوعا من النضارة والكثافة. ولكن يعيبها أنها تتسبب في جفاف الشفاه.

صبغة الشفاه: تغطي الشفاه لساعات طويلة وتعطيها مظهرا مليئاً بالحيوية، فهي عبارة عن سائل لوني مرطب طويل المفعول يغطي الشفاه ويمنحها لونا مركزا.

مثبت الألوان: يستخدم هذا المستحضر ويسمي lip sealant في تثبيت الألوان على شفتيك لفترات طويلة. ويصلح كثيرا للاستخدام مع أقلام أحمر الشفاه ذات الألوان المبهجة المشرقة
اعلانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيفية الاعتناء بالشفاه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى