استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71670
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21102010
المكياج اخفاء العيوب الصور والطريقه لاستعمال المكياج والالوان لاخفاء العيوب
الوجه الممتلئ واخفاء عيوبه بالمكياج بالصور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هل تجدين صعوبة باختيار مكياج مناسب للون بشرتك وشكل وجهك ؟
احصلي على شكل جذاب ومتجدد في دقائق باستخدام خطوات سهلة بسيطة :
يعتبر الوجه البيضوي الأفضل بحيث الشكل، وأفضل طريقة لجعل شكل وجهك قريبا من البيضوي هي المكياج. تستطيعين نحت وتحسين شكل الوجه بإستخدام كريم الأساس والبودرة فقط، ستدهشين بالفرق والوهج الذي ستحصلين عليه بإستخدام الطريقة التالية للمكياج:
طريقة النحت الأساسية تشمل إبراز وإخفاء بعض مناطق الوجه، المناطق التي ستخففينها ستبرز او ستنسحب إلى الأمام والتي ستغمقينها ستخفيها، وخاصة تنحيف حواف الوجه بتغميقها سيعطي الوجه شكل أنحف وجذاب.
للبدء ستحتاجين لثلاث درجات مختلفة من كريم الأساس والبودرة.
- الأول يجب ان يناسب لون بشرتك تماما.
- الدرجة الثانية ستكون للتخفيف لذلك يجب ان تكون أفتح من اللون الأول، ويفضل بنفس طريقة المسح.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- الدرجة الثالثة ستكون للتغميق لذلك يجب ان تكون أغمق من الدرجة الأولى وايضا يفضل بنفس طريقة المسح.
هذه الصورة ستساعدك في تحديد مكان كل درجة كريم الأساس، تأكدي دائما من مزج درجات الألوان جيدا لأنها الطريقة الوحيدة للحصول على شكل طبيعي وأنحف.
1- ابدئي بوضع اللون الأول المناسب للون بشرتك. بعد ذلك تصوري شكل البيضوي على وجهك، العرض لهذا الشكل هو تجويف العين وإرتفاع وطول يمتد من أعلى طرف الجبهة إلى طرف الذقن.
2- ضعي اللون الثاني (الفاتح) على المناطق البارزة داخل الشكل البيضوي والتي هي الجبهة من المنتصف، تحت العيون، أعلى عظمة الوجنتين وطرف الذقن مثل الصورة، بهذه الطريقة ستشدين النظر إلى المناطق الفاتحة واذا كان وجهك ممتلئا ستشدين النظر إلى المناطق الضيقة في منتصف الوجه وستصرفين الإنتباه عن المناطق الممتلئة.
3- اخيرا ضعي اللون الأغمق خارج الشكل البيضوي على اطراف الجبهة نزولا إلى اطراف الوجنتين مع خط الذقن واطراف الأنف طلوعا إلى تحت الحاجبين مثل الصورة. بتغميق هذه المناطق ستخفينها بصريا ليبدو وجهك أنحف وجذاب أكثر.
لا تنسي مزج اطراف الألوان ليبدو طبيعيا قدر الإمكان.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
4- تختلف طريقة النحت مع إختلاف لون البشرة فإذا كان لون بشرتك فاتحا او حنطيا ستغمقين أكثر من التفتيح وهذا ينطبق على البشرة باهتة اللون ايضا.
اذا كان لون بشرتك برونزي او غامق ستضطرين إلى التفتيح اكثر من التغميق.
5- الآن ضعي البودرة بنفس لون البشرة على الوجه، تستطيعين استخدام البودرة بثلاث درجات ايضا مثل كريم الأساس اذا كنت تريدين ان يبدو الوجه انحف. ولكن الأفضل استخدام لون واحد ليبدو الوجه طبيعيا أكثر.
6- اختاري لون مناسب لأحمر الخدود وضعيه على عظمة وجنتيك لإضفاء لمعان على الوجه.
وبهذه الطريقة حصلتي على وجه انحف واصغر وجذاب في دقائق من دون عمليات تجميل.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
بجد معلومات حلوه جدااااااا وبستفاد منها فى الميكب بتاعى thx
avatar
مفيش طريقة تانى لتنحيف الوجه الا بكريم الاساس والبودرة؟؟؟؟انا نفسى انحف وجهى ثنه لكن مش بحط كريم ولا اى حاجة الا بس الايشادو والصبح بحط مسه واقى للشمس اعمل ايه ياكوكى؟اهئ اهئ
حلوه اوي وطريقه فاتح وغامق كمان بجد موضحه كل حاجه
avatar
نورتونى يا احلي قمرات هتلاقوا العيوب بالتفصيل ازاى تداريها في دوره المكياج
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى