اجتنبي هذه الاشياء عند وضع المكياج

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73618
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اجتنبي هذه الاشياء عند وضع المكياج
هناك بعض الأشياء التي تقوم بها المرأة عند وضعها للمكياج، هذه الأمور قد تعطيها نتائج عكسية، و قد لا تظهرها بالشكل المرغوب به.

و يمكن لكل امرأة تجنب الوقوع في هذه الأخطاء، إن اتبعت الخطوات التالية:

أولا يجب تجنب وضع كريم الأساس بكثرة على منطقة الذقن، كونها تمنحك مظهرا غير طبيعي.

هناك بعض النساء اللواتي يضعن الآيلاينر على حافة الهين الخارجية باعتباره يعطي حجما أكب للعين ، لكن ما يضيف حجما أكبر للعين هو بوضع الآيلاينر بقاعدة الرموش في منتصف العين ف اتجاه الخارج.

العديد من النساء يعتقدن أن قلم تحديد الشفاه يجب أن يكون أفتح لونا من أحمر الشفاه نفسه، بل يجب اختياره بلون أغمق ليعطي لونا أجمل.

ابتعدي عن الألوان الغامقة لضلال العيون لأنها تظهر عيونك غائرة، و اختاري الألوان البيج، الوردي و الألوان الهادئة.

لا تضفي ظل العيون الغامق في الجفن المتحرك من عينيك لأنه لن يناسبك أبدا.

تكرهين الماكياج؟ إليك هذه النصائح

رغم أنّ طبيعة الفتاة الأنثويّة تجعلها تعشق من طفولتها الماكياج ، ويصبح أمر استعمالها بمثابة الحلم الذي تحقق والكنز الذي حصلت عليه، إلا أنّ هذا لا يعد قانوناً عاماً، لأننا نجد الكثير من النساء لا يضعن الماكياج ضمن قائمة الأولويّات الأساسيّة في حياتهنّ، فإذا كنت واحدة من هؤلاء، إليك هذه النصائح:

من الضروري أن تدركي في البداية السبب الكامن وراء نفورك من استعمال الماكياج، فهل تجدينه أنّه مضيعة للوقت، أم أنّ الأمر لا يعنيك مطلقاً، أم أنّه مؤذٍ لبشرتك؛ مهما كان السبب، عليك أن تعرفي أنّ الماكياج ما هو إلا طريقة لتحسّني فيها مظهرك قليلاً، وكل فتاة في العالم تحتاجه يوماً ما.

إذا كان الوقت هو السبب، اعرفي أنّ الماكياج لا يتطلّب منك أكثر من 5 دقائق خلال اليوم حيث يمكنك الاكتفاء بالقليل من الماسكارا وأحمر الشفاه، ولمسة من خافي العيوب والبودرة، ومسحة من أحمر الخدود.

إذا كنت تخشين الظهور بالماكياج، حتى لا تصدمي من حولك- بعدما اعتادوا عليك من دونه- أبقه خفيفاً إلى أقصى حد، وانسي أمر كريم الأساس والآيلاينر وظلال العيون والألوان القويّة في المراحل الأولى. وكوني على يقين أنّ إطلالتك الطبيعيّة ستكون مواكبة لصيحات الماكياج في هذا الموسم.

إذا كنت من اللواتي يكرهن أحمر الشفاه، استبدليه بالمرطّب الملوّن، أو بأحمر الشفاه اللمّاع الذي يمنح شفاهك التأثير المطلوب من دون أن يكون قوياً أو مصطنعاً.

وأخيراً، لا تظلمي الماكياج، وفي حال استعملت يوماً مستحضراً تسببّ بحساسيّة أو أذى لبشرتك، استبدليه بآخر ذي نوعيّة جيّدة ونتيجة مضمونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى