استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
16062013
رجعى أدوات مكياجك جديده بخطوات بسيطة



قبل أن ترمي أدوات التجميل التالفة في سلة المهملات حاولي أن تقومي بتنفيذ الإجراءات البسيطة التالية في محاولة لاستعادتها :

الماسكرا الجافة: اغمسي علبة الماسكرا في الماء الساخن حتى منتصفها لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق ثم أخرجيها من الماء فستجدين أن الماسكرا قد عادت إلى طراوتها الطبيعية وأصبحت جاهزة للاستعمال من جديد.
يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تنطبق على الماسكرا التي مضى عليها أكثر من ستة شهور
أما أقلام العيون المتصلبة: فإنه عندما تجدين أن أقلام العيون قد أصبحت قاسية يصعب استعمالها ضعيها ورأسها إلى الأسفل في وعاء يحوي مادة زيتية طوال فترة الليل ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتص الزيت وعادت المادة الصبغية إلى طراوتها الأصلية.
طلاء الأظافر الجاف: يمكنك إعادته إلى حالته الطبيعية بوضع زجاجة الطلاء في وعاء من الماء الساخن لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وسوف تجدين بعد ذلك أن طلاء الأظافر قد عاد جديدا كما كان.
البودرة الحمراء المتكسرة: فيمكنك جمع القطع المتكسرة وطحنها حتى تصبح على شكل مسحوق ناعم، ثم ضعي المسحوق في زجاجة صغيرة بحيث تستطيعين استعماله بواسطة فرشاة البودرة أو بواسطة قطعة قطنية.
أحمر الشفاه المكسور: قومي بتسخين طرفي قلم أحمر الشفاه بلهب عود ثقاب حتى يبدأ بالذوبان، وألصقي الطرفين بعضهما ثم ضعي قلم أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة خمس أو عشر دقائق، وستجدين بعدها أن عملية اللصق قد تمت بنجاح وعاد قلم أحمر الشفاه صالحا للاستعمال.
وعندما يصل قلم أحمر الشفاه إلى نهايته يمكنك استعمال فرشاة الشفاه للاستفادة من المادة الملونة المتبقية في نهاية الأنبوبة كما يمكنك أيضا إخراج المادة الملونة من أنبوبتها وضعها في زجاجة صغيرة يضاف إليها قليلا من مادة التلميع بحيث يمكن الاستفادة منها بواسطة فرشاة الشفاه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى