استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16062013
موسم الصيف هو موسم السباحة والتسمير بلا شك، تتهافت النساء في موسم الصيف الى المسبح ليحصلن على السمرة المطلوبة ويستمتعوا بلون بشرة جذاب برونزي، احذرن من تحول هذا الحلم الى كابوس في حال تعرض البشرة للإحتراق.

إتبعي الخطوات التالية سيدتي لتتجنبي تعرض بشرتك للإحتراق من أشعة الشمس:

1- استخدمي كريم للتسمير يحتوي على نسبة وقاية، خصوصاً من أشعة الشمس الفوق بنفسجة والتي تسبب أضرار هائلة لبشرتك عامة وتعرضك للأمراض الجلدية الخبيثة.
2- استخدمي واقي من الشمس مقاوم للماء، وادهنيه على جسدك قبل اللعب او السباحة والتعرق وانتظري لمدة 15 دقيقة لكي يمتصه جسمك.
3- تجنبي أوقات الذروة، خصوصاً التي تكون فيها درجات الحرارة عظمى والتأثير لأشعة الشمس مباشر وعمودي، غالباً ما تكون في الساعة العاشرة صباحاً والرابعة عصراً.
4- عرضي جسدك للشمس تدريجياً، قومي بالتمدد على بطنك لمدة 15 دقيقة والتفي للجهة الثانية وتمددي لمدة 15دقيقة أخرى، ستستغرقين وقت أطول في الحصول على اللون ولكن ستتفادى تعرضك للإحتراق.

ولتعتني ببشرتك بعد التعرض للشمس والتسمير:

أولاً خذي حمام مطول تحت المياه، ومن بعدها رطبي جسدك بكريم لطيف وخالي من الكحول لتتجنبي أذية بشرتك واشربي كميات وفيرة من الماء لترطبي بشرتك من الداخل ويظهر عليها الرونق من الخارج.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى