أطعمة سحرية لبشرة أصغر عمراً وأكثر شباباً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف


إن نضارة وجمال البشرة تبدأ من الداخل أولاً، فتغذية البشرة تعتمد على مجموعة من العناصر الغذائية التي تحافظ على الإشراق والنضارة، وتمنح البشرة عمراً أصغر وشباباً أكثر.
إليك مجموعة أطعمة سحرية لشباب بشرتك:
البطاطا الحلوة: إن البطاطا الحلوة تحتوي على مواد وعناصر تساعد على إنتاج وتجديد خلايا الجلد باستمرار والمحافظة على شباب دائم للبشرة.
الجزر: للجزر دور مهم جداً بتجديد خلايا البشرة، حيث أنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من علامات التقدم بالسن.
السبانخ: هذه النبتة السحرية التي تحتوي على مجموعة مضادات أكسدة مقاومة للتجاعيد وتساعد على حماية البشرة والمحافظة عليها نضرة ومشرقة وصحية دائماً.
البقوليات والخضار الورقية: إن تناول الكمية الكافية من فيتامين E يقاوم الأضرار التي تسببها أشعة الشمس في البشرة ويمنع ظهور التجاعيد. وهو متوفر بكثرة في الخضار الورقية الداكنة، وحبوب الشوفان، وبذور عباد الشمس، والبقوليات.
الفواكه: إن سر الحصول على بشرة متألقة يكمن بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين سي، الذي يمنع تأكسد البشرة، ويمنع ظهور علامات التقدم بالسن، كما يعمل على إصلاح الأنسجة التالفة. وهو موجود بالتوت والفراولة والتوت البري والحمضيات.
الصويا والسمك والكتان: إذا كنت تحلمين ببشرة مشرقة ومتألقة دوماً، قومي بتناول الأطعمة الدهنية أوميغا3 مثل أسماك السلمون والتونا وبذور الكتان وحليب الصويا، حيث تساعد أحماض أوميغا3 الدهنية على إبقاء الجلد رطباً ومنع تكون التجاعيد.
الحليب واللبن: تحتوي الألبان كالحليب واللبن والجبن على فيتامين A الذي يدخل بتركيبة معظم منتجات العناية بالبشرة فهو أساسي لبشرة صحية، والحصول على كمية كافية منه يمنع الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس وظهور علامات التقدم بالسن كما ويجدد الأنسجة التالفة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى