منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
15062013
معظم الناس الذين لديهم ندبات حب الشباب الحمراء يبحثون عن حل سريع، شيء من شأنه أن يمحو الندوب بشكل واضح . حسنا، لا يوجد أي شيء من هذا القبيل. إذا كنت تريد أن تختفي الندبات الخاصة 
بك، عليك أن تعطيه بعض الوقت..

تعلم كيفية التخلص من ندبات حب الشباب الحمراء في 7 خطوات سهلة :
1- رؤيه طبيب الجلديه :
أفضل فكرة عندما يتعلق الأمر بالحصول على التخلص من ندبات حب الشباب الحمراء لتحديد موعد مع طبيب الجلدية. لدينا جميع أنواع البشرة المختلفة؛ لا يمكن أن نتوقع شيئا ساعد صديقك لمساعدتك كذلك.
طبيب الأمراض الجلدية الخاص يحتاج أولا إلى تحديد نوع بشرتك ونوع من حب الشباب الخاص بك. فقط بعد ذلك يمكن تحديد العلاج المناسب. علاج حب الشباب مثل أي مرض آخر وعدم القيام بأي شيء وحدها. نسأل مشورة من طبيب الأمراض الجلدية.
2- عدم وضعه فى المقام الاول :
عليكى أن تواجهى الأمر – أكثر من ندبات حب الشباب الحمراء لديك هي الخطأ الخاصة بك، والضغط وخدش حب الشباب هو ما يمنحك الندوب. توقفى عن فعل ذلك!
أنا أعرف، أنتى فقط لا يمكن ان تساعدى نفسك اذا كنتى تريدى التخلص من حب الشباب. المشكلة هي أنك لا حقا مما يجعلها تذهب بعيدا عن طريق الضغط عليها. كنت مما يجعلها أسوأ من ذلك، لأنك تضر الأنسجة المحيطة مما يؤدي إلى تخويف. انتظرى حب الشباب يختفي من تلقاء نفسه. استخدام منتجات خاصة لتجفيف حب الشباب بها وجعلها تختفي بشكل أسرع. بذل قصارى جهدكم عدم لمس حب الشباب.
3- كريم التبيض :

عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الفعلية، يمكنك استخدام كريم التبييض. هناك عدة أنواع مختلفة من كريمات التبييض في السوق. راجع طبيبك لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.
وضع كريم التبييض مباشرة على حب الشباب. لا تضعيه على الجلد المحيط ، لأنه قد يؤدي إلى تصبغ طفيف. إذا كان كريم هو الذي يسبب أي إزعاج، تتوقف عن استخدامه فورا واتصل بطبيبك
4- تقشير الجليكوليك :
تقشير الجليكوليك هو المنتج الثاني الأكثر شعبية يستخدم للتخلص من ندوب حب الشباب الحمراء. ومن المعروف أيضا باسم AHA تقشير وكذلك مع كريم التبييض وهناك عدة أنواع، وكنت بحاجة لاختيار واحد وهذا أفضل بالنسبة نوع لكى.
قراءة التعليمات على العبوة بعناية ومتابعتها بدقة. لا تضع تقشير الجليكوليك إذا كان لديك أي نوع من الجروح أو الجلد التالف على وجهك. أيضا إيقاف استخدامه إذا كان يسبب أي احمرار أو أي نوع آخر من عدم الراحة.
5- خل التفاح :
يجب أن أكون صادقه وأقول لكى بأنني لم احكم على هذا، ولكن لدي الكثير من الأصدقاء الذين ذكرت ندبات حب الشباب كونها أقل وضوحا بعد ان تلقى علاجا مع خل التفاح. يمكن أن يكون أفضل حل بالنسبة لكى إذا كنتى لا تريد أن تعرض جلدك إلى أي نوع من العلاج الكيميائي.
كل ما تحتاجه هو بعض خل التفاح وQ-تلميح. الداب Q-تلميح إلى خل التفاح ووضعه مباشرة على علامة حمراء. كررى هذا مرتين في اليوم – في الصباح وفي المساء. نضع في اعتبارنا ان كنت لا يمكن أن نتوقع النتائج على الفور، تحتاج إلى إعطائها مدة أسبوعين على الأقل لكى تلاحظى أي فرق.
6- العلاج بالليزر :


العلاج بالليزر هو بالطبع أفضل وسيلة للتخلص من ندوب حب الشباب الحمراء. للأسف، الكثير منا لا يقدرون عليه. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع، هناك أشياء تحتاج إلى الاهتمام اللازم.
السعر له دور كبير في صنع القرار. إذا كان ثمن علاج واحد في مكان بعض الأصوات منخفضة جدا بالنسبة لك، ربما كان هناك سبب لذلك. الذهاب إلى مكان الذي يشير أن لديه الامراض الجلدية العمل بالنسبة لهم. فمن الأفضل أن تذهب إلى عيادة، وبطبيعة الحال، بدلا من صالون التجميل بالليزر. اسأل أي شيء كنت تريد أن تعرف ونلقي نظرة فاحصة على الليزر. وينبغي أن يكون من الجيل الأخير. جوجل المكان وابحث عن تعليقات المرضى على شبكة الانترنت. تقوم بأداء واجبك، وذلك لأن الليزر ما هو سيء أو لم تستخدم بشكل صحيح يمكن أن تخلق ندوبا أكبر من تلك التي تريد التخلص منها.
7- اعطائها بعض الوقت :
أفضل شيء يمكنك القيام به حيال ندبات حب الشباب الحمراء هو ترك لهم وحدهم ومنحهم بعض الوقت لتختفي. إذا لم يكن لديكى حالة شديدة حقا من اخافة الذي يحتاج إلى معاملة خاصة، وندبات حب الشباب الخاص تختفي مع مرور الوقت من تلقاء نفسها.
استخدامى منتجات مكافحة حب الشباب خاصة والمرطبات المناسبة للبشرة الدهنية. اسألى طبيب الأمراض جلدية للحصول على أي النصيحة التي تحتاجها في النظام للحفاظ على بشرتك في أفضل حالة ممكنة. فإن الندوب لن تدوم إلى الأبد وحتى تختفى.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى