وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 لا يوجد أعذار من اليوم لعدم اتباع الرجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
11062013
مُساهمةلا يوجد أعذار من اليوم لعدم اتباع الرجيم


لا يوجد أعذار من اليوم لعدم اتباع الرجيم



الكثير والكثير من الأعذار تعطيها المرأة لعدم الإلتزام بالرجيم. هذه الأعذار غالباً ما تبعدها عن الطعام الصحي وتسبب زيادة كبيرة في الوزن الكثير والكثير من الأعذار تعطيها المرأة لعدم الإلتزام بالرجيم.
نقدم لك اليوم أكثر الأعذار الغذائية التي يتم سماعها في عيادة أخصائية التغذية بكثرة وتكون حجة لعدم الإستمرار بالرجيم. طبعاً سنطلعك على الحلول الخاصة بكل عذر على حدة لعدم ايجاد مهرب من اتباع نظام غذائي صحي.هذه الأعذار غالباً ما تبعدها عن الطعام الصحي وتسبب زيادة
لا تتمتع الخضار بنكهة لذيذة
الخضار من ألذ الأطعمة المتوافرة في حياتنا. لكن المشكلة أنّ الكثيرات لا يعرفن كيف يمكن تناول الخضار. أولاً اذا كنت تتناولين الخضار المطهية أي المسلوقة او المعدّة على البخار، فلا يجب طهيها لمدة طويلة لأنها ستفقد نكهتها اللذيذة وقرمشتها. كما ننصحك باضافة بعض التوابل على الخضار المطهية كالفلفل الأسود أو الكمون لإعطائها نكهة جديدة. أما اذا كنت تتناولين الخضار النيئة على شكل سلطة فيمكنك استخدام أنواع من الصلصات لتنكيهها كخل البلسميك مع زيت الزيتون أو الخردل.
أساعد أطفالي في تناول التشيبس والسكاكر في بعض الأحيان
يا سيدتي لا يجب أصلاً أن يتناول الأطفال التشيبس والسكاكر بشكل يومي بل يجب تعويدهم على نظام غذائي صحي منذ الصغر. لذلك عليك انت وأطفالك اختيار أنواع صحية من المأكولات كالكوسى المشوي بالفرن بدلاً من التشيبس أو الفواكه المجففة بدلاً من السكاكر. بالإضافة الى ذلك، يمكن شراء التشيبس أو السكاكر مرة في الأسبوع واختيار تلك العبوات الصغيرة جداً.
لا أملك الوقت لتحضير الأطعمة الصحية
من قال إن الطعام الصحي يحتاج الى وقت لتحضيره بل هو أسهل من تحضير الأطعمة المليئة بالدهون والسعرات الحرارية. ابقي الخضار المنظفة في ثلاجتك وتأكدي من وجود فيليه الدجاج وقطع من اللحوم الحمراء لديك لشويها عند الحاجة. بالإضافة الى ذلك، يمكن شراء منتجات الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم والخبز الأسمر لتناولها عند الضرورة.
أعشق الأطعمة المالحة
الأطعمة المالحة لا تعني التشيبس أو المكسرات دائماً بل يمكن ايجاد أنواع صحية من الأطعمة المالحة. الفشار اللايت المعد بالمايكرويف أو الكراكرز المصنوع من القمحة الكاملة أو الرايس كيك بالجبن هي بعض الخيارات الصحية للأطعمة المالحة التي يمكن تناولها خلال الرجيم.
لا أستطيع مقاومة الحلويات والشوكولا
الحلويات ليست ممنوعة نهائياً خلال الرجيم، ولكن تناولها بكمية كبيرة هو الممنوع. تناولي قطعة من الشوكولا الداكن أو اختاري نصف كوب من الفواكه المجففة المغطاة بالشوكولا الغامق أو قطعة من الكيك الناشف كأصناف صحية من الحلويات لتناولها عند اتباع حميتك الغذائية.

كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد أعذار من اليوم لعدم اتباع الرجيم :: تعاليق

مشكورة حبيبتي
شكرا لكى حبيبتى        farao
 

لا يوجد أعذار من اليوم لعدم اتباع الرجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: