اعلان

احذري البودرة المائية تسبب التجاعيد والهالات السوداء لبشرتك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73586
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان


احذري البودرة المائية تسبب التجاعيد والهالات السوداء لبشرتك


تستخدم الكثير من الفتيات البودرة المائية وسرعان ما تظهر التجاعيد حول عينها أو الهالات السوداء، فتتسأل عن كيفية إزالة هذه الآثار السلبية ؟!
أوضحت خبيرة التجميل وفاء سعفان أن البودرة المائية بطبيعتها ثقيلة على البشرة تسد المسام فتمنع بشرتك من التنفس، وهذا ما يسبب التجاعيد المبكرة، كما أكدت أنه عليكِ عزيزتي الاهتمام بتغذية هذة المنطقة ومنطقة حول الفم لأنها أول المناطق التى يظهر بها التجاعيد، واشارت خبيرة التجميل أنه يمكنك عمل كريم مكون من 4 ملاعق كبيرة لبن، 2 ملعقه عسل أبيض، بيضة كاملة، 5 نقط من زيت اللوز، 5 نقط من زيت جنين القمح.

يدفأ اللبن مع العسل ويخلطا جيدا ثم نمزج معهم البيضة بعد الخفق الجيد، ثم نضيف زيت اللوز وزيت جنين القمح ونخلطهم جيدا ونضع القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بماء دافئ .

تؤكد خبيرة التجميل أن هذا القناع يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسه ويمكن استعماله بشكل يومي مع البشرة الجافة التي تحتاج للتغذية، كما أن له تأثير قوي في مكافحة التجاعيد ، يمكنك إضافة شمع العسل إن توفر ويضاف بعد إذابته فى حمام مائي لمزيد من النعومة
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى