وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أسئلة وأجوبة حول حساسيّة الجهاز الهضمي لدى طفلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
02062013
مُساهمةأسئلة وأجوبة حول حساسيّة الجهاز الهضمي لدى طفلك


ابوت، كبرى شركات الأدوية العالمية، أطلقت في الآونة الأخيرة سيميلاك Gentle ، حيث تمّ تطويره علميًا من اجل التخفيف من حالات عدم الشعور بالراحة والغازات، الحساسيّة من اللاكتوز ومن اجل الهضم السهل. سيميلاك Gentle عبارة عن تركيبة غذاء متطورة من الحليب ، تحتوي على كافة المكوّنات المطلوبة لتطور الطفل كما وأنها خالية من اللاكتوز.

سيميلاك Gentle يحتوي على مكوّنات تساعد على التقليل من الغازات والإسهال، وتركيبة دهون تساعد على خروج ليّن وتقلل من أوجاع البطن وهي معدّة للأطفال من سن الولادة حتى جيل سنة.

الطفل حساس جدا، هل عليّ أن استبدل تركيبة غذاء الأطفال؟ عدم الهدوء البسيط أو القشط تعتبر ظواهر عادية تماما. لذا، إن كان الطفل غير هادئ، فتحلّوا بالصبر . التأقلم مع تركيبة غذاء الأطفال تستمر وقتا طويلا أحيانا ، خاصة إن كان الحديث عن انتقال من الرضاعة، إلا انه بالرغم من هذا، إذا استمرت هذه المشاكل، فاستشيروا الطبيب/ة أو الممرضة، سيعرفون إن كان الطفل بحاجة إلى تغيير تركيبة الغذاء.







لماذا يحتمل أن يكون الطفل بحاجة إلى تركيبة غذاء للأطفال بدون حليب؟ مكوّنات حليب البقر تتواجد في غالبية تركيبات غذاء الأطفال. ثمة أطفال لديهم حساسية للبروتين المتواجد في حليب البقر. هذه الحساسية قد تؤدي إلى ردود فعل عديدة، ومنها عدم الشعور بالهدوء، الغازات والقشط. الانتقال إلى تركيبة غذاء للأطفال بدون حليب، مثل سيميلاك ايزوميل، يمكن أن تساهم في التخفيف من هذه الأعراض.


هل سيعاني الطفل من حساسية للاكتوز إذا كان احد الوالدين حسّاسا له أيضا؟ الحسّاسية من اللاكتوز (سكر الحليب) تميّز البالغين بشكل خاص، إلا أن الكثير من الأهالي يشعرون بالقلق جراء هذا. إن كنتم تخشون أن طفلكم يعاني من حساسية للاكتوز،فان سيميلاك ايزوميل وسيميلاك جنتل*بدون لاكتوز ستكون اختيارا ممتازا.


استشيروا الطبيب/ة حول هذا الأمر.
*غير معدّ لمن يعانون من جلاكتوزيميا.


هل نوبات البكاء الطويلة والمتكررة تعتبر إشارة للحساسية من البروتين؟ كل الأطفال يتميزون بالعصبية ويبكون من حين لآخر، إلا انه إذا كان هذا السلوك متطرفا أو متكررا جدا، فيُدعى كوليك (غازات). ينبع هذا لدى بعض الأطفال من البروتين المتواجد في تركيبات الحليب. وأيضا أعراض أخرى، مثل الإسهال الحاد، الطفح الجلدي، وحتى اضطرابات النوم، يمكن أن تتسبب جراء الحساسية من البروتين. إن كان هذا الوصف يطابق ابنكم، اسألوا الطبيب/ة حول الانتقال إلى استعمال سيميلاك ايزوميل - تركيبة غذاء تعتمد على بروتين الصويا.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أسئلة وأجوبة حول حساسيّة الجهاز الهضمي لدى طفلك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أسئلة وأجوبة حول حساسيّة الجهاز الهضمي لدى طفلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الأم والطفل :: الحمل والتربيه السليمه Pregnancy and children care-
انتقل الى: