وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 تركيبة مبتكرة لغذاء الأطفال الذين يعانون من من صعوبات في الهضم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
02062013
مُساهمةتركيبة مبتكرة لغذاء الأطفال الذين يعانون من من صعوبات في الهضم


ابوت ، شركة المنتجات الصحية ومصنّعة سيميلاك ، تطلق في البلاد سيميلاك كومفورت، مجموعة جديدة من تركيبات الغذاء للأطفال ترتكز على الحليب، وقد طُوّرت بدمج مكونات للهضم السهل بحيث تلبي متطلبات الاطفال الغذائية منذ لحظة الولادة. هذه التركيبة تعتبر الاولى من نوعها في البلاد والتي تسهّل على الاطفال الذين يعانون من صعوبات في الهضم، وتشكّل البديل الاول بالنسبة للأهل، عندما يتعرض طفلهم لهذه الاعراض.

يعتمد سيميلاك كومفورت على مزايا سيميلاك Advance Plus مع تركيبة متطورة لهضم سهل، يشمل مكونات لعلاج مشاكل الهضم الشائعة:
• بروتين محلّل جزئيا
• 2% لاكتوز فقط
• الياف غذائية
• تركيبة زيوت متميزة لا تحتوي على زيت النخيل

الغازات وآلام البطن، تعتبر مشاكل الهضم الشائعة بين الاطفال. تغذية الاطفال بتركيبة غذاء الاطفال ذات تركيبة للهضم السهل تحتوي على بروتين محلل جزئيا وكميات منخفضة من اللاكتوز يمكنها ان تساهم في التخفيف من هذه الظواهر.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"84% من الاطفال في البلاد و2 من 3 اطفال في ارجاء العالم يعانون من مشاكل الهضم الشائعة في اول فترة من حياتهم. يبحث الاهل عن حلول غذائية ، والتي ستمنح الطفل التخفيف، سيميلاك كومفورت هو حل غذائي تام ذو معادلة تم تطويرها لهضم سهل".







الدكتور حسين شمالي ، طبيب اطفال متخصص في الجهاز الهضمي لدى الاطفال ومدير وحدة امراض الجهاز الهضمي لدى الاطفال في المستشفى الفرنسي في الناصرة:"يُبدي الاهل قلقهم عندما يعاني طفلهم من مشاكل تظهر في عدم الراحة والغازات في الاشهر الاولى من حياتهم. ان كان الطفل يبدي علامات لعدم الراحة والغازات فأنا اقترح اختيار تركيبة تلبي متطلبات الطفل الغذائية، بدمج البروتين المحلل جزئيا وكمية منخفضة من اللاكتوز".

رونيت دوييف ، المديرة العلمية في ابوت، مصنّعة سيميلاك:"التركيبة المتميزة في سيميلاك كومفورت تقلل من الصعوبة الموجودة لدى الاطفال في هذا المضمار وتساعد ايضا على التخفيف من مشاكل الهضم الشائعة، مثل عدم الراحة، الغازات، الاسهال والكوليك. في بحث اجرته ابوت بين 89 طفلا معافى في عام 2011 وُجد ان سيميلاك كومفورت هو تركيبة غذاء ناجعة والتي ينبع منها خروج براز أكثر ليونة كما لدى طفل يرضع مع امتصاص لفيتامين D وكثافة كتلة عظام أكبر".

اضافة الى التركيبة السهلة الهضم، يعتمد سيميلاك كومفورت على المزايا الموجودة في التركيبة المتطورة من سيميلاك Advance Plus:
ذو تركيبة متميزة تساهم في تقوية وبناء جهاز المناعة - نيوكليوتيدات، مضادات اكسدة بما فيها اللوتئين وألياف غذائية من نوع GOS ، ذو تركيبة متميزة تساهم في تطور الدماغ والعينين - اوميغا 3 و 6 (LCPUFA)، لوتئين، فوسفوليبيدات ، تاورين، حديد وكولين وذو تركيبة تساهم في تقوية جهاز العظام والهيكل العظمي.

يُباع سيميلاك كومفورت حسب مرحلتين: مرحلة 1: 6-0 اشهر، مرحلة 2: 12-6 اشهر في عبوات بسعة 360 غرام.
سعر سيميلاك كومفورت مشابهاً لسعر سيميلاك ادفانس بلوس: 44.99 شاقل

حول وحدة التغذية في ابوت
وحدة التغذية في ابوت تطور وتسوق تشكيلة واسعة من السلع الغذائية المعتَمِدة على العلم: تركيبات غذاء للأطفال والأطفال حديثي الولادة، منتجات غذائية طبية، مسليات طاقة غذائية ومنتجات ملحقة لتشجيع النمو والصحة الجسدية والعامة للأشخاص في كافة الاعمار. نذكر من بين الماركات الخاصة بوحدة التغذية في ابوت والمسوّقة في ارجاء العالم والبلاد: سيميلاك(Similac)، لتغذية الاطفال وحديثي الولادة،بيدياشور كومبليت (Complete PediaSure) للتغذية التامة والمتوازنة للأولاد، وانشور بلوس ((Ensure Plus للتغذية التامة والمتوازنة لدى البالغين.

حول شركة ابوت
ابوت (Abbott) هي شركة عالمية، تُعنى بالعديد من المجالات في موضوع الصحة، نشاطها مخصص من اجل اكشاف، تطوير، انتاج وتسويق ادوية ومنتجات طبية، بما فيها منتجات تغذية ،اجهزة طبية وتشخيصية. تشغّل الشركة نحو 90,000 عامل وتسوق منتجاتها في اكثر من 130 دولة.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تركيبة مبتكرة لغذاء الأطفال الذين يعانون من من صعوبات في الهضم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تركيبة مبتكرة لغذاء الأطفال الذين يعانون من من صعوبات في الهضم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الأم والطفل :: الحمل والتربيه السليمه Pregnancy and children care-
انتقل الى: