أمور تخفف الالتهابات والرشح في الشتاء

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

تكثر في فترة الشتاء أعداد الڤيروسات المنتشرة من حولنا والتي تؤدي يوميًا إلى الإصابة بالإنفلونزا، نزلات البرد، السعال وآلام الحلق. ويترتب على ذلك انتشار الأمراض بين الأطفال، وهذا ما يعرفه كل أب وأم في البلاد.

المناطق المعرّضة للإصابة بالإلتهابات والعدوى الناجمة عن الانفلونزا ونزلات البرد هي الأذنان، القصبات الهوائية والرئتان. وتتمثل هذه العدوى بالتهاب الأذنين، الألم، إرتفاع الحرارة، سوائل وإفرازات، سعال يرافقه بلغم، سعال جاف، صعوبة في التنفس، إنزعاج، رشح الأنف، فقدان الشهية، آلام في العضلات وغيرها.







الأطفال بحاجة إلى تقوية جهاز المناعة في موسم الشتاء لتفادي الاصابة بالعدوى وتقليص درجة اختراق وتغلغل الجراثيم الموجودة. أما الطريقة السليمة والحكيمة لفعل ذلك فهي تزويد الجسم بالحماية الطبيعية التي توفّر العلاج والوقاية على حد سواء. ويُمكن الحصول على هذه الحماية بواسطة استعمال نباتات طبية وفورمولات تم تطويرها خصّيصًا لمواجهة التهابات الأذنين، وهي أحد أمراض الطفولة الأكثر شيوعًا، وكذلك لمجابهة الانفلونزا.

تعرض شركة سوپهيرب المنتـج إي. أن فورمولا (E.N Formula) وهو سيروپ يدمج بين خلاصات نباتات طبية خاصة تؤثر بشكل ناجع على الألم، الالتهابات، الاحتقان والسوائل في ممرّات الأنف والأذنين.
الاستعمال الوقائي والعلاجي لـ E.N Formula يُساعد في التخفيف من الالتهاب والآلام الموضعية، كذلك فإن لأستعمال هذا السيروپ تأثيرًا وقائيًا، لأن دمج النباتات الطبيّة في الفورمولا يُساهم في منع تكرار الإصابة بالالتهاب وتقليل إحتقان السوائل في ممرّات الأنف والأذنين. (تعليمـات الاسـتعمال:للأطفـال من عمر سنة:نصف ملعقة صغيرة (2.5 ملل)، 2-3 مرات باليوم مع الوجبـات.السـعر للمستهلك: 85.21 ش.ج. لـ 200 ملل.






أما بالنسبة لأجهزة التدفئة فقد أطلق مؤخرا جهازا مميزا تحت اسم Winter لا يجفف الجو كما وأنه يوفر الكهرباء. منتج تكنولوجي جديد يدمج بين التدفئة وإطلاق البخار البارد، حيث يمنع جفاف الهواء في الغرفة وهو آمن للاستعمال في غرف الأطفال ويوفر الكهرباء. من حسنات هذا الجهاز:
لا يجفف الجو
امكانية السيطرة علىدرجة الحرارة
الأمان - فإنه يقطع التيار الكهربائي عند وقوع ضرر
يدفيء بسرعة ويوفر الكهرباء






مزدوج الاستعمال- يمكن تشغيل التدفئة بشكل منفرد أو جهاز البخار
يمكن السيطرة على خروج كمية البخار من الجهاز
لوحة رقمية يتم تشغيلها أيضا بجهاز تحكم عن بعد
توجيه الجهاز يمينا ويسارا لنشر الحرارة
امكانية إطفاء الجهاز اوتوماتيكيا حتى 8 ساعات
هاديء لا يحدث ضجيجا نسبيا وسهل للاستعمال والتشغيل
تصميمه عصري ولا يستغل مساحة كبيرة
السعر 499 ش.ج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى