فكرة لتدفئة غرف الأولاد الذين يعانون من الحساسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

في ايامنا هذه تتعدد امكانيات وطرق التدفئة ، لكن تدفئة غرفة الطفل توجب علينا التفكير بعدة امور مثل عدم تجفيف الغرفة أو عدم تدفئتها اكثر من اللزوم أو أن نفكر لا سمح الله بعدم انلاع النيران في الغرفة. من المهم المحافظة على درجة حرارة مناسبة الى جانب مستوى الرطوبة الجيدة.






واحدة من المشاكل التي يمكن ان تواجههنا عند تدفئة البيت ، هي جفاف الهواء مما يسبب تحفيز الجهاز التنفسي والعيون، وخاصة لدى الأطفال الذين يعانون من الحساسية، الأزمة، وبشكل عام يمكن لذلك ان يزيد من الحساسية.
ايضا في شأن السلامة ، من المفضل منع الطقل الاقتراب الى الأجهزة التي يمكنها ان تسبب الحريق بطريقة أو أخرى.





هذه السنة أعجبتنا فكرة تدفئة جديدة قد انضمت لسلسلة كبيرة من افكار التدفئة وهي اجسام تدفئة مصممة ، صديقة للبيئة وموفرة، وهيمصنوعة من الزجاج المحصن الذي يمنح الدفيء اللطيف ويوفر في الطاقة ولا يجفف الهواء في الغرفة. هذا الجهاز يدعة piscol ويعمل بتقنية الأشعة تحت الحمراء فينشر الدفيء في الغرفة دون تجفيفها ودون نشر الغبار والمواد التي تسبب الحساسية وهكذا دون ان تسبب خطر الاحتراق .

يتم تركيب هذا الجهاز بسهولة ووفقا لحجم الغرفة، وهو هاديء لا يزعج الطفل ليلا وزد على ذلك انه يزيد على جمال ديكور الغرفة . متوفر بعدة الوان : الأحمر، الأخضر، الأسود، الأبيض، أو على شكل مرآة. السعر 4120 ش.ج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى