نصائح للتخلّص من الشعر المزعج تحت الجلد

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73606
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح للتخلّص من الشعر المزعج تحت الجلد

شعيراتٌ مزعجة تنبت تحت الجلد وتمنعكِ من إزالتها بمختلف الأشكال دون الإصابة جروح... إنّها حتماً من أكثر المشاكل الجماليّة شيوعاً والتي تزعج العديد من النساء والفتيات من مختلف الفئات العمريّة. ولكن، أصبح بإمكانكِ الآن مواجهة هذا العائق الذي يقف أحياناً في وجه إطلالتكِ المثالية والمتألّقة بطرق سهلة وطبيعية:

- أحرصي بشكل كبير على الترطيب اليوميّ للبشرة لأنّ ذلك يساعد على على تهدئة البصيلات وفتح مسامات الجلد كي تنمو الشعرة بالإتجاه الصحيح. كذلك لا تنسي أيضاً ترطيب البشرة جيّداً قبل وبعد عمليّة إزالة الشعر، ومن المفضّل إستخدام مرطّب بقاعدة الألوة فيرا.

- إعتمدي بشكل مكثّف خلطات ومستحضرات التقشير ولكن إنتبهي من أن يكون نوع السكراب مناسب لطبيعة بشرتكِ.

- أزيلي الشعر الزائد على فترات متباعدة قدر الإمكان، على أن تكون إزالة الشعر في إتجاه نموّه وليس العكس. كذلك، إحرصي على عدم الضغط بشكل مفرط اثناء عمليّة الإزالة، لانها تسبّب ارتفاع بصيلات الشعرة لسطح الجلد ما يعرّضها للإلتهاب.

- في حال كنتِ تعانين من حالة متطرّفة، استخدمي الكريمات التي تمنع تكوين طبقة كثيفة من الجلد والتي تردع نمو بصيلة الشعر في اتجاه مائل تحت الجلد، ولكن من الضروري مراجعة الطبيب قبل اختيار ايّ نوع.

- قومي بتدفئة البشرة قبل إزالة الشعر من خلال الاستحمام بالماء الدافئ والعكس تماماً مع الماء البارد بعد إزالة الشعر لإغلاق المسام.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى