استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29052013
حيل بسيطة لزيادة كثافه الرموش و تثبيت الماسكارا




1- غذى رموشك
لا تتركى رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملى دائماً على تمرير القليل من الفازلين عليها فى الليل، بعد الانتهاء من توزيع كريم الليل وقبل الخلود إلى النوم. أو يمكنك الحصول على مرطب خاص للرموش يحتوى على البنثنول. تجنبى مزيلات الماكياج القاسية التى تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريرها على العيون، امنحى الماسكارا بعض الوقت لتنقيعها، قبل الاستعجال فى سحب القطعة المشبعة بمزيل الماكياج.



2- إفتحى عينيك
عند استخدام الماسكارا، ثبتيها على أقرب نقطة من الجذور لسحب الرموش وتمديد طولها، مع سحب الزوايا الخارجية إلى الخارج والوسطى إلى الأعلى، ثم مررى الطبقة الثانية من الماسكارا قبل أن تجف الولى.



3- لأوقات المساء والاحتفالات
من الضرورى إيقاف استخدام الماسكارا السوداء بين فترة وأخرى، كأن تجربى الماسكارا البنفسجية أو الزرقاء. يمكنك لأوقات المساء تجربة الماسكارا مع القليل من بودرة الشيمر البراقة الحرة، مررى فرشاة الماسكارا فى البودرة، ثم مرريها على الرموش، أو ثبتى الرموش المنفردة على الزوايا الخارجية للعينين على خط الرموش العليا.



4- حافظى على قوة الماسكارا
تأكدى من ان رموشك لا تحتوى على بقايا كريم الترطيب أو الدهون قبل توزيع الماسكارا، فذلك يساعد على بقائها متألقة لفترة أطول. وزعى طبقة من الماسكارا المقاومة للماء بعد توزيع طبقة من الماسكارا العادية، فذلك يقلل من جفافها بدلاً من اعتماد الماسكارا الأولى بمفردها. جربى تلوين الرموش، فذلك لا يعطيها شكلاً معيناً لكنه يزيد الرموش الضعيفة قوة وامتلاء


لاشك في أن للماسكارا قدرة على تغيير إطلالتك نحو الأجمل، فقد حان الوقت لإخبارك عن بعض الحيل التي يمكنك كشف النقاب عنها.
-عزيزتي الطبقة الواحدة من الماسكارا لن تكفي مطلقاً، فرموشك تحتاج إلى طبقتين منها، ولكن الأهم هو أن تنتظري الطبقة الأولى حتّى تجف كليّاً، أي بمعدّل دقيقتين أو ثلاث.
- كما إنّ وضع القليل من البودرة على الرموش يساهم بصورة أساسيّة في تثبيت الماسكارا على الرموش، لذا وخلال وضع البودرة أو كريم الأساس بتركيبة البودرة على وجهك، مرري القليل منها على رموشك.
- من الحيل التي تزيد رموشك كثافة هي مزج لونين من الماسكارا، كالبني والأسود معاً، فهذا المزيج سيمنحك نظرة ذات طابع دراماتيكي وغريب ومميّز.
- استعيني بفرشاة تمشّط رموشك قبل الماسكارا والبودرة ، ومن الأفضل أن تكون هذه الفرشاة مخصصة لترطيب الرموش قبل استعمال مواد الماكياج عليها، وهنا عليك اختيار المستحضر الذي يحتوي الفيتامينات التي تحافظ على صحّة ونمو رموشك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى