الترمس لتفتييييييييييييييح البشرة بطريقة سهلة اوي

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف


الترمس أغنى الحبــوب بالألياف وهذا ما يجعلــه من الأغذية المناسبـة لمرضى السكري يحتوي الترمس على مواد فعالــــة من البروتين بنسبة 30%، و34% من الكربوهيدرات وزيوت بنسبة من 18 إلى 28 %، بالإضافة لاحتوائه على مادة “الليسيتين” وهي مادة مكونة من الكالسيوم والفوسفور ولهـذا فهـو مقو جيد للأعصـاب ومنبـه للقلب.
أولاً : نقوم بتحضير أوقية ترمس مطحون، نصف كوب حليب، وملعقة ماء ورد، حيث نخلط الترمس والحليب وماء الورد ونحفظه بمرطبان ذو غطاء محكم، ندهن الوجه بهذا الماسك مرتين بالأسبوع ونبقيه على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نشطفه بالماء الفاتر.

ثانياً : نقوم بإحضار مقدار مناسب من الترمس المطحون، ملعقة كبيرة عسل نحل، ونصف ليمونة، حيث يتم مزجهم جيداً ثم يوضع على البشرة لمدة 20 أو 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر مع قطرات من ماء الورد.

ثالثاً : نحضر مقدار مناسب من الترمس المطحون وملعقتين كبيرة زبادي، ويتم مزجهم جيدا ويترك على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وقطرات من ماء الورد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى