4 خطوات لعنق مشدود ونضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

جمال الوجه لا يكتمل من دون عنق جميل نضر ومشدود، فالعنق أيضا جزء من جمال المرأة وعنوان شبابها، لذا يجب العناية به كما بشرة الوجه لإبعاد الترهل والجفاف عن مظهره. لذلك، “هي” تقدّم لك سيدتي أهم الخطوات للحفاظ على رقبة مشدودة وجميلة:

تمارين خفيفة لشد العضلات الجانبية للعنق: قفي مستقيمة وباعدي قليلا بين قدميك ومدي يديك على جانبي جسمك، ثم احني رأسك نحو الأذن اليمنى ثم نحو الأذن اليسرى ولكن يقضي هذا التمرين بإحناء الرأس، وإذا قمتِ بتنفيذه بطريقة صحيحة عليك أن تشعري بأن العضلات الجانبية للعنق هي التي تشتد. قومي بهذا التمرين يوميا عشر مرات على الأقل.

حذار الجلوس بشكل خاطئ: الجلوس بطريقة غير صحيحة تؤثر تأثيرا بليغا على جمال العنق، كأن تجلس المرأة منكبة على وجهها وتغرس بذلك عنقها بين كتفيها مما يتسبب في تهدل جلد العنق والذقن المزدوجة والحزوز في العنق والتكتلات الشحمية.

المشية الصحية: يجب أن يكون العنق مرتفعا لأعلى من اجل التمتع بعنق طويل شاب وأيضا لسلامة العمود الفقري. ومن الأشياء التي تساعد على ترهل العنق هو التعود على النوم فوق وسادة عالية ومحشوة بحشوة قاسية، لذلك اختاري وسادة منخفضة العلو.

كريمات مرطبة: يمكنك وضع كريم حماية من الشمس لتفادي الأشعة الضارة على جلد عنقك، كما يجب أن ترطبي عنقك مرتين على الأقل بكريمات مرطبة ذات نوعية جيدة، وبذلك تحافظين على رقبة نضرّة وشابة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
4 خطوات لعنق مشدود ونضر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى