وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 لتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
16102010
مُساهمةلتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً


تتمنى كل فتاة أن تظهر في ليلة زفافها في أبهي طلة لها، وحتي تبدين في كامل جمالك واناقتك عليك الا تهملي أي شيء يتعلق بمظهرك الخارجي أو احاسيسك الداخلية وهو ما يحتاج منك الاهتمام بجمالك وقيمة ومظهر جسمك قبل فترة مناسبة من ليلة الزفاف.

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب ان تقوم بها العروس للعناية بنفسها قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر علي الأقل، كما تقول تريزا اسكندر خبيرة التجميل، حيث يجب البدء بالاهتمام بمظهر جسدك عن طريق اتباع نظام صحي غذائي تتخلصين معه من الزيادات التي تشوه قوامك فعليكي الاكثار من شرب المياه بمعدل لترين في اليوم لأن ذلك كفيل بأن يساعد الجلد علي التخلص من السموم وتنظيف الرئتين وترطيب البشرة.

ونقلت مجلة “حريتي” المصرية عن تريزا قولها أنه يجب الاكثار من تناول الخضراوات عن طريق تناول طبق مشكل من السلطة يوميا وكذلك الفواكه المختلفة مع الاهتمام بممارسة الرياضة ساعة علي الأقل يوميا لأنها ضرورية جدا لرشاقتك والاحتفاظ بسلامة وصحة قوامك فتجعله متناسقا وبعيدا عن أي زيادات غير محببة قد تشوه مظهرك عند ارتدائك لفستان الزفاف.

وللحصول علي بشرة صافية ومشرقة فعلي العروس الاهتمام بمعالجة عيوب الوجه وذلك بتحديد موعد مع اختصاصية التجميل للتعرف علي مشاكلها ووضع برنامج عناية خاص بها فهناك اجهزة تعمل علي معالجة المشكلة من الداخل والخارج لأن العديد من العيوب التي تعاني منها البشرة تكون أسبابها في الغالب داخلية وهو ما يحتاج معه الاهتمام بصحة الجسد.

تنصح تريزا بتنظيف الوجه بإزالة الخلايا الميتة من البثور البيضاء والسوداء واستخدام الكريمات ذات النوعية الجيدة للوجه مع مراعاة أخذ الوقت الكافي من النوم وهو 8 ساعات يوميا لأن هذا يساعد كثيرا علي نقاء وصفاء البشرة مع ضرورة الاهتمام بمحيط العينين وازالة الهالات السوداء بوضع الكريمات باستمرار التي ترطب منطقة العين مع كمادات من أعشاب البابونج والشاي الذي يعمل علي تصفية هذه المنطقة ونقائها.

لابد من العناية باليدين والقدمين وترطيبهما خاصة قبل النوم وذلك بوضع الكريمات المرطبة لليدين بشكل منتظم حتي تبقي ناعمتين ليوم الزفاف مثل كفي طفل والاهتمام بشكل دوري بعمل البديكير والمانكير وليكن كل اسبوعين مرة وارتداء الكفوف القطن لليدين عند تعرضهما للشمس حتي لا يصبح لونهما غامقا أو يصبح هناك فرق كبير بينهما وبين لون وجهك.

يجب الاهتمام بالأظافر عن طريق تناول المأكولات الصحية الغنية بالحديد والكالسيوم والبوتاسيوم وفي حالة ما إذا كانت اظافر العروس قصيرة جدا ولا تعجبها شكلها بإمكانها وضع اظافر صناعية معتدلة الطول.

وتشير تريزا إلى جلسات المساج والتدليك للعروس فهي تعمل علي تحريك الدورة الدموية والتخفيف من التوتر الذي تشعر به العروس كلما اقترب موعد زفافها مع وضع الأقنعة الطبيعية الخاصة بإزالة طبقة الجلد الميت وجعل البشرة ناعمة ونظرة لابد كذلك من زيارة طبيب الأسنان لتنظيف الأسنان وتبييضها إذا دعا الأمر فالابتسامة المشرقة والأسنان الناصعة مهمان لاكمال الطلة المميزة للعروس.

العناية بالشعر تحتاج أيضا لفترة مناسبة من الوقت وذلك لعمل ماسكات للشعر وقصي الاطراف باستمرار وتغيير لون الحفلات وهو ما يجب أن يكون قبل فترة ثلاثة اسابيع من موعد الزفاف حتي يكون في مقدور العروس التغيير في حال عدم ثبات اللون أو انها لم تحصل علي الدرجة المطلوبة فنلجأ حينها إلي التغيير لتحصل علي ما تريد.

تريزا تؤكد انه عند رغبة العروس برسم الحناء علي جسدها عليها القيام بذلك قبل 24 ساعة من موعد الزفاف حتي تثبت الألوان والرسوم مع طلاء اظافر اليدين والقدمين واختيار الألوان القوية.

وأخيرا في ليلة الزفاف علي العروس الاستيقاظ صباحا وتناول فطور خفيف يحتوي علي كميات مناسبة من البروتينات والنشويات التي تعطي القوة اللازمة والأفضل دوما هو استخدام الماكياج الناعم ليلة عرسك بعيدا عن الألوان القوية فالألوان الهادئة والباستيل تزيد الوجه نورا واشراقا أما التسريحة فتترك للنهاية لرؤية خبيرة التجميل لتختار ما يناسب شكل وجهك وشخصيتك.

خاص بالمنتدي
كاتب الموضوع : نور محمد عبد السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً :: تعاليق

رد: لتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً
مُساهمة في 16.10.10 3:07 من طرف كليوباترا
حلو اوى اوى يا نور احنا تعبينك اوى معانا بجد تسلم ايديكى ويديكى الصحه وكل اللى نفسك فيه يارب
رد: لتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً
مُساهمة في 16.10.10 14:20 من طرف فتاة الاحزان
تحفه يانونا مواضيعك جامدة ياروح قلبى نفسى اتعلم منك كدا
رد: لتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً
مُساهمة في 17.10.10 0:44 من طرف كليوباترا
مكرر
http://www.3deeel.com/vb/showthread.php?p=1241636
حلو اوى يا نور الموضوع ده بجد تسلم ايديك Very Happy
 

لتكوني الأجمل .. استعدي لزفافك مبكراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: