وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 رعايه بشره الحامل بعد الولاده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08052013
مُساهمةرعايه بشره الحامل بعد الولاده


رعايه بشره الحامل بعد الولاده
الأم تجد نفسها احتلت في رعاية الأطفال وجميع الأشياء. مع قليل من الوقت لنفسها، يمكن للأم تنشيط الجلد لها كما الطازجة وقبل الحمل. الأم المقدسة للاطفال ن نقدم لكم الطبيعية للعناية بالبشرة طرق للعناية الأم. هذه هي العلاجات الطبيعية فعالة جدا التي يمكن أن تحقق المعجزات في الحياة الأم.

استغرق الأمر 9 أشهر على ولادة الطفل وسيستغرق تقريبا أن قليلا من الوقت لإعادة تشكيل لك. عملية إعادة تشكيل وأخذ الوقت ولكن النتائج هي طويلة الأمد.

رعاية الأم لوجه:

التغيرات الهرمونية في الجسم تؤثر على الجلد حتى الوجه. الجلد قد وجه الأم تصبح أكثر الزيتية أو الجافة حتى. ينبغي أن تؤخذ الاحتياجات الخاصة هنا كما الكثير من الأمهات انتزاع كانوا يستخدمون مستحضرات التجميل من قبل. ولكن هذا ليس قرارا حكيما، والجلد الأم يخضع لتغيرات وبالتالي كريم السابقة الخاصة بك قد تثير غضب حتى أنت.

وينبغي أن تستخدم المنتجات الطبيعية والعضوية بعد الحمل. المنتجات العضوية في العناية بالبشرة الطبيعية والمنتجات تساعد بشرتك إعادة التوازن حالتها السابقة.

في الصباح، رش ماء الورد قليلا على وجهك. شطف وجهك مع الحليب والعسل لتوفير المواد الغذائية لبشرتك. استخدام المستحضرات غير الكحولية، ويذهب للحصول على مزيد الطبيعية للعناية بالبشرة منتجات مثل زبدة الشيا وزبدة الكاكاو المستحضرات. قد قناع الطين يساعد أيضا على استعادة بشرتك على المواد الغذائية التي فقدت أثناء الحمل.



رعاية الأم لإعادة تشكيل الجسم:


كانت الرعاية الإضافية التي تم القيام الحمل في حين ينبغي أن يستمر لما لا يقل عن ثلاثة أشهر. جسم الأم يخضع العديد من التغيرات الهرمونية والجسدية من قبل ولادة الطفل وهذه التغييرات تستغرق بعض الوقت للعودة إلى وضعها الطبيعي.

وجه الأم أكبر مشكلة بعد ولادة الطفل هو الجلد المترهل على البطن، لجعله استعادة رشاقة قبل الميلاد مطلوب رسالة الجسم ثابتة. يمكن هذه الرسالة الذاتي أو القيام به مع بعض المساعدة من قبل بعض الزيوت الدهنية مثل اللوز أو المشمش. رسالتك البطن والثديين والفخذين لاستعادة شكل قبل الحمل. ويوصى أيضا فرك الجسم الكامل على الأقل مرتين في الشهر
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

رعايه بشره الحامل بعد الولاده :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

رعايه بشره الحامل بعد الولاده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: