اعلان

صدور دجاج مع كريما الثوم للدايت

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
صدور دجاج مع كريما الثوم للدايت

المكونات:

4 صدور دجاج بدون جلد أو عظم بدون الدهن . ربع كأس ملعقة كبيرة من الطحين منفصلين . 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون . 2 حزمة كرات كبيرة مفرومة . نصف كوب من الخل الأبيض. 14 أونصة من مرق الدجاج الخالي من الصوديوم . ثلث كوب من الساور كريم الخالي من الدسم أو القليل الدسم . 1 ملعقة كبيرة من خردل ديجون . نصف كوب من الثوم المفروم .



الطريقة:

نضع الدجاج بين أوراق أكياس بلاستيكي و نضربه بمطرقة اللحم أو بقاعدة مقلاة حتى يصبح مسطح و بسماكة نصف انش تقريباً . نبهر الدجاج على الوجهين بنصف ملعقة من الملح . نضع ربع كوب من الطحين في صحن زجاجي عميق و نقلب الدجاج بداخله ثم نتخلص من الطحين الزائد . نسخن ملعقتين من الزيت في مقلاة تيفال على نار متوسطة الحرارة و نقلب فيها الدجاج حتى يصبح بني ذهبي مدة 1-2 دقيقتين لكل جهة ثم ننقل الدجاج الى صحن و نغطيه حتى يبقى دافئاً . نسخن ملعقة الزيت المتبقية في المقلاة على نار متوسطة الحرارة ثم نقلب فيها الكرات حتى يصبح بني ذهبي لدقيقتين تقريباً ثم نرش عليه الملعقة المتبقية من الطحين و نقلبه على النار حتى يلتصق به الطحين ثم نضيف له الخل و المرق و نصف ملعقة الملح المتبقية و نغلي الخليط مع التقليب بين الفينة و الأخرى . نعيد الدجاج مع أي سوائل صادرة عنه الى المقلاة و نخفف الحرارة تحته و نقلبه حتى يسخن تماماً مدة 6 دقائق . ثم نضيف عليه الساوركريم و الخردل حتى يصبح طري و نقلب الدجاج حتى يمتص النكهات و الصوص ثم نضيف له الثوم و يقدم مباشرةً .
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى