منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68249
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
02052013
مفاتيح السيطره علي العيون الزايغه عند الازواج
"يا مآمنة للرجال يامآمنة للمية فى الغربال"
هذا المثل وغيره والتى تسمعها دائما فى جلسات السيدات التى لا تخلو من حديث امرأة تشكو من زوجها "أبو عين زايغة، وإللى بيبص شمال ويمين" على أى "موزة" حتى إن لم تكن جميلة، فتبدأ كثير من النساء بوضع زوجها فى مربع الشك والخيانة وعدم الوفاء والإخلاص لها ولمنزلها و"دماغها طول اليوم "تودى وتجيب".






تقول أمل محمود استشارة علاقات زوجية: إن اغلب الرجال ينظرون إلى الفتاة الجميلة، لكن هناك آخرون أكثر اهتماما وتطفلا على الجميلات وأكثر جرأة وهذا يزعج دائما زوجاتهم ويسبب العديد من المشاكل الزوجية التى قد تصل كثيرا إلى الانفصال، ولحل هذه المشكلة وتفاديها يتطلب من الزوجة دائما ذكاء عاطفيا واجتماعيا، حيث إنها قد تخسر حياتها الزوجية بسبب تصرف غبائى منها فى وقت تعصبها أو ضيقها.




الهدوء والذكاء البارقة الأولى فى جذب الزوج



"خليكى هادئة وذكية" من أهم النصائح التى أنصحها لزوجة الرجل ذو العيون الزائغة، أن تكون هادئة ومرنة، فإذا خرجت مع زوجها وتصادف أنه أبدى إعجابه بفتاة أخرى أو إحساسها الأنثوى أوصلها إلى أنه "عينه منها" فتشاركه على الفور وتقول إنها فعلا جميلة وتحاول أن تشغل باله بأى شىء آخر سواء بتصرف منها أو بحديث شيق حتى ينشغل إلى حد ما.





التأنق والاعتناء بالنفس يفتح باب فخر الزوج بزوجته




"كونى دائما جميلة فى نظره".. تنسى دائما المرأة أن الرجل بطبعه يحب النساء الجميلات اللاتى يهتممن بالشياكة والمظهر الخارجى، فيجب على المرأة أن تهتم بشكلها وطريقة ملبسها والحفاظ على رشاقتها وأناقتها، لأن هذا يجعل زوجك دائما فخورا جدا بك.





الاهتمام والحنان والحب



"الذى لا يجده فى منزله يبحث عنه خارجه" وأقصد بهذا الاهتمام والحنان والحب، فلا تكتفى أن زوجك أحبك واختارك زوجة له وأما لأولاده، إن هذا يكفى لإخلاصه لكى، لأنه أحب الفتاة الجميلة التى تهتم به وصاحبة الجمل الشاعرية والمكالمات الهاتفية المليئة بالحب والرومانسية، فجددى دائما فى منزلك وطريقة كلامك وديكور حجرتك الخاصة وأظهرى أمامه دائما جديدة وكأنك كل يوم تحبيه لأول مرة.. وتذكرى جملة مهمة جدا أن الرجل دائما "طفل كبير" يجب على المرأة تدليله والاهتمام به بالحب.




الغناء والمرح خيط رفيع بين الأحبة



"ابعدى عن النكد وغنيله" يقال دائما إن الزوجة المصرية غير ذكية فى اختيار الأوقات المناسبة للشكوى من مشاكلهم المنزلية والمادية، فلا تختار الوقت المناسب وهذا يجعل الرجل يلجا إلى وسيلة الهروب منها بأية طريقة ويجعله ينجذب دائما إلى الهدوء الذى توفره له سيدة أخرى.. فاختارى أوقاتا يكون غير مضغوط فى عمله، فتخلى عن بعض صفات المرأة كالزن والرغى والنكد وجددى من نفسك فالتغيير يعطى روحاً للحياة









الصداقة بين الرجل وزوجته تطيل عمر الحياة الزوجية





"صاحبيه ثم تزوجيه وارجعى صاحبيه تانى" الصداقة بين الرجل وزوجته من أهم الأشياء التى تجعل الحياة الزوجية عمرها طويل فكونى دائما كاتمة أسراره وملجأه عند ضيق الدنيا به ولا "تزودى الطينة بله" بخناقاتك على الفاضى والمليان وخاصة شكوكك التى قد لا يكون لها أى مبرر أو أساس.




الحب والاحترام هو سر الحياة الزوجية الناجحة




اعتمدى على نفسك فلا تلقى كل شىء على عاتقه وأعلمى أن الصداقة والتفاهم بينك وبينه أهم من الحب، ويجب أن تقدرى إنجازاته مهما كانت بسيطة. فالزواج ليس سهلا كما تتخيلين، إذ يجب أن تكتسبى وتهتمى بالكثير من المهارات حتى تعيشى فى سعادة مدى الحياة.




وتنصح أمل محمود المرأة وتقول "انظرى فى المراية لو إللى شايفاه عجبك يبقى هيعجب الناس ولو لأ يبقى لازم تغيريه.. الشكل مش كل حاجة لازم تبقى مثقفة وعندك حاجة تقوليها يعنى الأنوثة شخصية مش "هز كتاف".. كونى star يعنى دائما الأولى فى كل حاجة بتعمليها عشان تبقى محور اهتمامه
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى