منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01052013
قناع الذهب لنضارةالبشره

أُستخدم قناع الذهب في الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر عليها وتخفف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة.

وقد قدمت إحدى الشركات اليابانية تطويراً لفكرة قناع الذهب من خلال رقائق من الذهب عيار 24 قيراطاً تعمل على إعادة الشباب للبشرة . وبعد أن انتشرت هذه التقنية في الدول الاوروبية ، وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضي الكثير من الباحثات عن الجمال والشباب .

خواص قناع الذهب وفوائده:

_ يساعد على تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما.

_ تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطي بريقا للبشرة ويبطِئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.

_يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التي تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم.يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفي لمعانا وجاذبية للعين.

_يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.

طريقة الاستخدام:

يتم وضع طبقات خفيفة جدا من الذهب على هيئة شرائح ورق على الوجه بأكمله، ثم يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفى تقريبا. بعد ذلك تنعم البشرة بجل يحتوى على شذارات من الذهب، ثم يُعمل مساج للوجه بكريم يحتوى على كميات من الذهب المطحون، وأخيرا يتم وضع طبقة من كريم أساس يحتوى على ذهب ليصبح الوجه متألقا.

*والقناع لا يسبب أي آثار جانبية على البشرة ، يمكن لأي سيدة أو فتاة تطبيقه متى تشاء ، كل شهر ، أو ستة أشهر ، أو سنة ، ويمكن للفتيات الصغيرات البدء مبكراً باستخدامه للحفاظ على شبابهن.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى