استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01052013


تُشكّل الهالات السوداء كوابيس بالنسبة لمعظم النساء اللواتي يخشينها، لأنّه من الصّعب جدّاً التخلّص منها. لذلك، ننصحكِ بإخفائها على الأقلّ لكي لا تُؤثّر سلباُ على نفسيّتكِ وطلّتكِ. ولكن، من المهمّ جدّاً اختيار خافي العيوب المناسب لكِ، وإلا زادت حدّة المشكلة، لأنّ لون البشرة تحت العينين وفي باقي وجهكِ سيكون مختلفاً. ولمساعدتكِ في البحث عن خافي عيوب مثاليّ لكِ، نقدّم لكِ اللائحة التالية التي تضمّ خمسة مستحضرات لإخفاء الهالات السّوداء الخاصّة بالبشرة السّمراء.


1. خافي العيوب الكريميّ من بوبي براون Bobbi Brown Creamy Concealer
يتمتّع خافي العيوب هذا بتركيبة غنيّة ومرطّبة تخدم غايتين في الوقت نفسه: تُبعد النّظر عن التّجاعيد وتتحلّى بفاعليّة في مجال إخفاء الهالات السّوداء.


2. إصبع إخفاء العيوب من ميبيلين نيويورك Maybelline New York Cover Stick يشبه أحمر الشّفاه، ما يجعل منه منساباً، وهو للنساء اللواتي ترغبن في الاحتفاظ به في حقيبة اليد. جيّد في إخفاء الهالات السوداء، بالإضافة إلى عيوبٍ أخرى، بفضل تركيبته الكثيفة.


3. سيكريت كاموفلاج من لورا مرسييه Laura Mercier Secret Camouflage يعمل هذا المستحضر من لورا مرسييه على إخفاء أصغر العيوب، ويُقدّم لكِ الطلّة التي لطالما رغبتِ فيها. أفضل ما في هذا المستحضر هو أنّه متوفّر بلونين، يُمكن مزجهما للحصول على التدرّج الذي يتناسب مع لون البشرة الطبيعيّ.


4. ذو بالم تايم بالم The Balm Time Balm إنّه يعمل كمرهمٍ عجيبٍ بفضل تركيبته الفعّالة التي تغطّي العيوب والهالات السوداء وتُحافظ على طلّتكِ الطبيعيّة.


5. توش إكلا من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat يُعتبر هذا المستحضر الكلاسيكيّ من إحدى أهمّ الدور في العالم؛ وهو خافٍ مثاليّ للعيوب والهالات السوداء. إنّه يحظى بشعبيّة كبيرة ويُحقّق مبيعات هائلة.

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى