منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68960
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29042013
نصائح للحد من انتشار النمش

تقلق المرأة من التعرض الكثير لأشعة الشمس التي تؤدي إلى ظهور النمش ما يشوّه جمالها ويبعد عن بشرتها النضارة والصفاء. فلا بد بمعالجة النمش فوراً قبل تفاقمه، فمن الممكن استخدام بعض الأقنعة الطبيعية للتخفيف من حدّة انتشار النمش في وجهك وجسمك لتحصلي على بشرة صافية مشرقة.

ومن أبرز الأقنعة المستخدمة للتخفيف من آثار النمش عصير الليمون. ادهني أماكن انتشار النمش في وجهك وجسمك بملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ثلاث مرات أسبوعياً الذي يحسن من لون البشرة ويعمل على توحيدها لبشرة أكثر نضارة.

يمكنك الاستفادة من قشر البرتقال. ضعي القشر في وعاء مع الماء الساخن وانقعيه جيداً، ثم امسحي به على النمش لمدة 15 دقيقة تقريباً. كرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج أفضل.

ويتمتع النشاء بخاصيته المنقية للبشرة. اخلطي فنجاناً وسطاً من النشاء، مع ملعقة من الزعفران ونصف فنجان من الماء الفاتر. ضعي المزيج على بشرتك يومياً لمدة أسبوع متواصل وتمتعي ببشرة نقية صافية.

ومن الممكن الاستفادة من قناع التفاح على الرغم من أن مفعوله مؤقتاً، إلا أنه يمنحك نتيجة جيدة. اهرسي تفاحة جيّداً بدون قشرتها ثم ضعيها على النمش لمدة 20 دقيقة يوميّاً لمدة أسبوع.

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى