منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

شاطر | 

ما هوالبرماننت (permanent )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
13102010
مُساهمةما هوالبرماننت (permanent )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

البرماننت طرق عمله والاحتياطات المطلوبه :
البرماننت (permanent ) هو احد وسائل معالجه الشعر والتي تستخدم لفرد الشعر لفترة طويله من الوقت ومن هنا جاءت هذه التسميه والتي تعني الشئ الدائم او الثابت.

كيف يعمل البرماننت ؟
تعتمد فكرة البرماننت علي احداث تغيير بالروابط الكيميائيه بالشعر باستخدام محلول كيميائي خاص (كريم الفرد ) مما يجعل الشعر قابلا للتشكيل , وبعد ان يتم حدوث تغيير كيميائي له يستخدم محلول اخر (المثبت ) بغرض الحفاظ علي علي هذا الفرد لفترة طويله
والبرماننت يعتبر عمليه معقده يجب ان تتم باحتراف ومهارة والا تسببت في اضرار جسيمه بالشعر , كما لا ينبغي الاكثار من عمل البرماننت لانه يمكن ان يؤدي الي جفاف الشعر وضعفه حتي اذا تم عمله بمهارة وذلك نظرا لحدوث تغيرات كيميائيه بالشعر تؤثر علي طبيعه تركيبه وبناؤه
وليس هناك في الحقيقه مده معينه لاستمرار مفعول البرماننت فذلك يتوقف علي معدل سرعه نمو الشعر فكلما كان سريعا اختفي مفعول البرماننت مما يتطلب اعاده عمل برماننت للشعر الجديد .

ارشادات مهمه بعد عمل البرماننت:

1- يجب تجنب غسل الشعر بالشامبو لمدة 24 ساعه منذ عمل البرماننت حتي لا يؤثر ذلك علي مفعول البرماننت ودرجه ثبات الشعر في الشكل الجديد .
2- يفضل تجنب استخدام شامبو وبلسم في مستحضر واحد لان ذلك يجعل الشعر المعمول بالبرماننت يبدو ثقيلا .
3- يجب تجنب استخدام الفرشاه علي الشعر المعمول بالبرماننت لان ذلك قد يتسبب في حدوث شحنات كهربيه استاتيكيه تؤدي لتقصف الشعر وتفلقه ويمكن استخدام مشط ذي اسنان واسطه في التصفيف .

بصراحه يا جماعه افضل منتج استخدمته فى حياتى
انا اول مرة استخدمه كان من سنه مع الاهتمام شعرى تقل وكمان اتحسن لحد دلوقتى شعرى مفرود وملهوش تأثير سلبى على الشعر وعن تجربه والله
نصيحه جربوا مش هتخسروا عندنا فى مصر
فى المنيل وفرع ليه فى عين شمس لو حد عايز يستخدمه يقولى وانا ادله اعرف واحده بتعمله كويس جدا فى كوافير عندنا وبتنزل فى السعر كمان لو احتجتوا قولولى

تحياتى لكم
كاتب الموضوع : ام تحتمس
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ما هوالبرماننت (permanent )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :: تعاليق

ممكن تدلينى اعمله فين وبكام وتردى ععليا بسرعة فرحى قرب انا من اسكندرية شكرا
نورا يا ريت تبقي تردي علي البنات
وحقيقي شعرك مبيقعش
اصلي عامله كيراتين من اسبوع وحاسه انه بقا ضعيف اوي
لان خطوبتي في رمضان
فقوليلي ممكن اروحلها بعد كدا
هايل يا ام تحتمس موصوعك مهم وفي كتير ميعرفوش عنه حاجة
انا هنزل لكم رقم صاحبة الكوافير وانتم تكلموها دا افضل لكم
واسالوها عن كل الاسئله بتاعتكم اوك يا احلى قمرات ربنا يتمم لكم على خير

0113660221 اسمها مدام هبه
بجد انا اسفه اصلى انشغلت جامد كرايتين انت عملتيه بكام يا روان اصل انظف بالنسبة للاوربى اللبنانى وده 3000ج غير كده جيلات ارحم من الكيراتين

ما هوالبرماننت (permanent )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية