وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح مهمه لتنظيف البيت كله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28042013
مُساهمةنصائح مهمه لتنظيف البيت كله



نصائح مهمه لتنظيف البيت كله
تنظيف المنزل من الوجبات الجميع يحاول تأجيل و اطالته حتى لم يعد خيارا. التنظيف صعبة للغاية إذا كان لديك الأطفال والحيوانات الأليفة في المنزل قد تشعر بأنك تصرفي عليها مبلغ من اجل التنظيف، واللوازم وستحتاج من الوقت الذي يستغرقه لإكمال غرفة واحدة. طريقة واحدة لتنظيف منزلك بسرعة ينطوي على طريقة تقسيم المنزل إلى أقسام و كل قسم ضمن مجموعة.
طرية تنظيف المنزل - طريقة تنظيف البيت - اسرع طريقى لتنظيف المنزل - طريقى سريعه لتنظيف المنزل


التخطيط مهمة التنظيف على ورق

على قطعة من الورق، كتابة أسماء كل غرفة من الغرف في منزلك (غرفة طفل، غرفة عائلية، وهلم جرا). هذا هو المخطط الخاص بك التنظيف. الاستيلاء على بعض علامات ملونة أو أقلام وعلامة كل من أسماء بلون مختلف. الآن تحت كل غرفة كتابة يوم من أيام الأسبوع كنت ترغب في تنظيف الغرفة والوقت الذي ترغب في إنفاقه. إذا كان لديك أطفال، غرفة التنازل عنها. الحد من الأيام إلا لاثنين --- يوم واحد خلال الأسبوع، ويوم واحد خلال عطلة نهاية الأسبوع. لحد الساعة لمدة ساعة واحدة عن غرف كتل العادية. على غرف مثل المطبخ والحمام، قد تحتاج إلى تخصيص مبلغ إضافي 30 دقيقة اعتمادا على حجم المطبخ وعدد من الحمامات. عامل في الوقت المناسب لغسيل الملابس أيضا.
الحديث مع العائلة وتعيين المهام

دعوة الأسرة لعقد اجتماع بعد الانتهاء من الرسم البياني الخاص بالتنظيف. مناقشة طريقة التنظيف. يذهب أكثر من مرة، ويوما لتنظيف كل غرفة وما هو متوقع من كل فرد من أفراد الأسرة. الحديث عن وجود مكافأة تنظيف المنزل، وأفضل طريقة لحفظ على تنظيف المنزل وبالفوائد العامة للعمل معا. أخبر عائلتك تاريخ بدء هذا المشروع والتمسك بذلك التاريخ. إذا كنت واحدة، تحديد موعد بدء التقويم الخاص بك على لبدء هذه الطريقة الجديدة في التنظيف. تخطط لبدء العمل - وهذا سيقضي أي أعذار.
شراء مستلزمات التنظيف والكيماويات

جرد جميع مواد التنظيف والمواد الكيميائية لديك حاليا في منزلك. تقديم قائمة من أي شيء كنت تقوم بتشغيل منخفضة على والتوجه الى متجر لشراء اللوازم الخاصة بك. على المخزون تصل قفازات اللاتكس، مناشف ورقية والإسفنج. العثور على بعض الملابس القديمة أيضا ورمى بها في كومة من مواد التنظيف الخاصة بك. شراء العلبة أيضا لتنظيف اللوازم الخاصة بك واستخدامها. لا تحاول أن توفق الأسلحة كاملة من المناشف، والمواد الكيميائية والاشياء عندما يمكنك ان تجعل من السهل. إذا كان لديك أطفال، والحصول عليها العلبة. إعداد العلبة مع الخرق قليلة، المناشف الورقية، ملمع الأثاث، والزجاج لجميع الأغراض ونظافة مكافحة، ونظافة مطهر للمطبخ وحمام، وأكياس القمامة والفرش. تخزين المنظفات في غرفة خاصة وسيتم استخدامها --- مثل نظافة المرحاض في الحمام وصابون الغسيل في غرفة الغسيل. لا تنسى للتحقق من حالة من الاجتثاث الخاص بك، ومكنسة مكنسة كهربائية. تأكد من كل شيء هو على استعداد للذهاب قبل بدء التنظيف.
الشروع في تقسيم المنزل للتنظيف

عندما الوقت الخاص بيك،عليك الاستيلاء على العلبة الخاصة بك التنظيف، مكنسة / اجتماع والفراغ والبدء في الغرفة الأولى المخصصة لها. الغبار والسطوح نظيفة أولا، ثم فراغ / اجتماع الكلمة. ضع الملابس القذرة في كيس الغسيل ووضعها خارج باب الغرفة كنت التنظيف. إفراغ سلة المهملات أي بعد ان قمت بتنظيف الغرفة. قبل مغادرة الغرفة، رش بعض الهواء أعذب والانتقال إلى المهمة التالية.تنظيف المطبخ وتنظيف الحمام (ق)، رذاذ مطهر السطوح مع نظافة الأولى واسمحوا تعيين ما لا يقل عن سبع دقائق، ثم يمسح نظيفة. ملاحظة قتك. وينبغي أن يتم أنت ضمن الوقت المحدد الخاص بك وإيقاف إلى الغرفة المجاورة المخصصة لها. استخدام جهاز توقيت البيض أو التنبيه على الهاتف ووتش / خلية نفسك لآخر. إذا كنت التنظيف والبعض الآخر التنظيف، ونقول لهم أن نلاحظ وقتهم. وبمجرد الانتهاء من أسلوب الفجوة / قهر بضع مرات، وسرعة الموافقة.
تقييم أسلوب الفجوة

وبمجرد الانتهاء من المهمة الخاصة بك التنظيف المخصصة لذلك اليوم، ننظر إلى الوراء على الغرف ومعرفة ما إذا تم تخطي أي شيء. تحقق من وجود الأسطح النظيفة والأرضيات نظيفة والمظهر العام من منزلك.اذا كانت غير نظيفة، والتفكير في التبرع البنود غير المستخدمة أو ربما وجود ساحة بيع للقضاء على العناصر التي لا تحتاج أو استخدامها. إذا بعض الغرف تحتاج إلى عناية أكثر أو أقل، وضبط وقتك أو تنظيف تلك الغرفة يوم معين (ق). إجراء أية تغييرات، وإبلاغ عائلتك من التغيير والمرة القادمة تنفيذ التعديل. والهدف من ذلك هو تنظيف منزلك بسرعة على الجدول الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك ولعائلتك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح مهمه لتنظيف البيت كله :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح مهمه لتنظيف البيت كله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decoration and Furnishing :: تدبير منزلى |تنظيم-تنظيف المنزل-تجارب -حلول-
انتقل الى: