وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تتخلصي من حشرة السوس في مطبخك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28042013
مُساهمةكيف تتخلصي من حشرة السوس في مطبخك



كيف تتخلصي من حشرة السوس في مطبخك
السوس، وهو نوع من الحشرات، ويعيش على نباتات الحبوب مثل القمح والأرز والذرة . دورة حياة سوسة يجعل من الصعب على البشر للكشف عن الإصابة في كيس من الحبوب "نظيفة المظهر"، كما السوس لا يأكل فقط الحبوب ولكن أيضا استخدامه بمثابة أرض خصبة --- وضع البيض داخل الحبوب الفردية للذرية ل تناول الطعام بعد الولادة وخلال التكاثر. ونتيجة لذلك، حتى من دون الكشف عن السوس الكبار، هل يمكن أن يكون لا يزال الإصابة النشطة في منزلك. لا يأس --- مع مواد التنظيف الحق وحاويات التخزين يمكنك بسهولة التخلص من السوس ووقف تفشي السوس في المستقبل.
1
قطع كيسين من البلاستيك الأبيض على طول الجانبين مع الجزء السفلي تقطيعه لجعل قطعتين كبيرة من البلاستيك الأبيض. مكان واحد تحت الخزائن الخاصة بك واحدة في الطابق القريبة. من البلاستيك الأبيض لا يمكن إلا اللحاق ولكن أيضا تظهر بسهولة أي حطام والسوس الذي يخرج من الخزائن كما كنت نظيفة.
2
وضعت على قناع وقفازات، والتخلص من الحبوب التي تنتشر فيها. فراغ عن أي الحبوب السائبة، والفراغ أيضا في كل من المواد الغذائية المتبقية في الدولاب.
3إزالة جميع المواد الغذائية من خزانة حيث يمكنك العثور على والسوس من الخزائن المحيطة بها. يمكن يتنقل السوس في الخزائن من خلال الشقوق. تحقق من وجود الإصابة، ومن ثم نقل الأغذية غير الملوثة إلى منطقة بعيدا عن الخزائن
4فراغ الخزائن بدقة مرة أخرى - خاصة أي شقوق أو المساحات الضيقة --- ثم الحصول على الفور التخلص من الحطام بالمكنسة الكهربائية عن طريق التخلص منه في كيس من البلاستيك مختوم.
5الجمع بين الماء ومطبخ آمن مطهر لقتل البكتيريا، باتباع إرشادات الشركة المصنعة. بلل الاسفنجة التي يسهل اختراقها، استنزاف المياه الزائدة ومسح أسفل كل الأسطح خزانة، بما في ذلك السقوف والجدران والخارجية، والحشرات مثل السوس يمكن أن تترك وراءها البكتيريا الضارة والبراز إلى البشر.
6

انتظر 10 دقائق ويمسح مرة أخرى مع المياه النظيفة واسفنجة نظيفة لإزالة أي بقايا الأنظف. الهواء الجاف أو الجاف بقطعة قماش نظيفة أو مناشف ورقية.
7


التخلص من الأوراق والبلاستيك الأبيض الإسفنج في كيس مختوم.
8تخزين المواد الغذائية المتبقية في محكم البلاستيك أو العبوات الزجاجية التي تحتوي على أختام مطاطية أو سيليكون، مثل تلك التي في قفل قفل وأو المعهد المطبخ. ختم يضمن السوس ولد في دفعة سيئة من الحبوب لا يمكن تلوث أو تصيب أي خزانة أو مخزن للحبوب أو حاويات المواد الغذائية. وبالإضافة إلى ذلك، ختم يضمن أقل عمل أو التخلص تنظيف بعد أي دفعات التي تنتشر فيها في المستقبل.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تتخلصي من حشرة السوس في مطبخك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تتخلصي من حشرة السوس في مطبخك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الديكور والاثاث Decoration and Furnishing :: تدبير منزلى |تنظيم-تنظيف المنزل-تجارب -حلول-
انتقل الى: