منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70336
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28042013

حمالة الصدر المناسبة تغنيك عن عمليات تصغير الثدي
شرع مستشفى رويال فري في لندن، بتقديم خدمات تؤمن للنساء ضبط احجام حمالات الصدر لديهن واختيار المناسبة منها لهن.

وقال الاطباء ان كل النساء اللواتي راجعن المستشفى كنّ يرتدين حمالات من حجم غير ملائم. ويؤدي ارتداء حجم آخر لحمالات الصدر الى حدوث آلام في العنق والصدر والكتفين، بل وحتى الى آلام شديدة تقود النساء الى اجراء عمليات جراحية لتصغير الثدي.

ويقول الجراحون المختصون بهذه العمليات ان النساء يملن الى وضع تقديرات اعلى لاحجام حمالات الصدر لدى شرائها، بنحو ثلاثة احجام اكبر.

وتتجه النساء اللواتي يعانين من الآلام الى العمليات الغالية. وتجرى في بريطانيا وحدها نحو 10 آلاف عملية سنويا.

وقال الدكتور كفاح مقبل الطبيب الاستشاري والجراح في الثدي في مستشفى سانت جورج في لندن، الذي نادى يانشاء عيادات خاصة للنساء في هذا المجال، ان الابحاث تشير الى ان النساء يسئن تقدير حجم ظهورهن باختيارهن احجاما اقل ب 4 أحجام، في حين يملن الى اختيار 3 احجام اكبر لصدورهن. واضاف ان اكثر الآلام تنجم عن سوء الاختيارات.

وعلقت الدكتورة اليكس كلارك الباحثة في علم النفس السريري في مستشفى رويال فري في لندن في حديث لهيئة الاذاعة البريطانية، ان هذه أموال مهدورة خصوصا وانه يمكن تلافي الامر بضبط مقاسات الاحجام.
اذا كنت على وشك شراء حمالة صدر للمرة الاولى فى حياتك او اذا قررتي تغيير حمالة صدرك القديمة فعليكي بالاجابة على عدة اسئلة :
ما هى حمالة الصدر المناسبة لي ؟ كيف استطيع تحديد المقاس المناسب لي؟ما هى انواع حمالات الصدر وما هو النوع المناسب لي ؟ فى اي وقت سأرتديه ؟ و ما هى الملابس التى سأرتديها فوقه؟ واذا كان لديك حمالات صدر قديمة فعليكي بسؤال نفسك ..هل ارتدى حمالة الصدر الغير مناسبة؟
اسئلة كثيرة....لم تتوقعي ان تكون بمثل هذا العدد ...ولكن المشكلة الكبرى تكمن فى الاجابة على كل تلك الاسئلة ، فالعديد من النساء يقمن بشراء حمالات الصدر دون اي تفكير مسبق ، ولذلك فغالبا ما تختار النساء حمالة الصدر الغير مناسبة لها ...لا تقلقي انها ليست مهمة صعبة ،فقط عليكي باتباع بعض النصائح لتحصلي على حمالة الصدر المثالية.

إيف تساعدك فى اختيار حمالة الصدر المناسبة لك باعطاءك عدة نصائح للاجابة على الاسئلة السابقة:

- حمالة الصدر المناسبة لك:
هى الحمالة التى يغطى فيها القالب " cup" نهديك بحيث لا يظهران خارجه بشكل مبالغ فيه ، وايضا عليكي التأكد من ان حمالة الذراع مناسبة لك فلا تنزلق عن كتفيك ، وايضا تأكدي ان الجزء الخلفى من حمالة الصدر مناسب لدوران صدرك فاذا لاحظتي ارتفاع مفاجىء عند ارتدائك لها او انها ضيقة جدا فاعلمي انها حمالة الصدر الخاطئة.

- كيف احدد المقاس الصحيح لحمالة الصدر:
اذا ارادتي تحديد المقاس المناسب لصدرك فعليك بقياس دورانه ( ابدئي القياس تحت نهديك مباشرة حول جسدك ) و دوني قياساتك ثم اضيفي 5 – 6 سم للرقم الذي ظهر .
ثم قومي بقياس دوران الصدر عن طريق قياس المنطقة الاكبر حجما ( والتى غالبا تكون قرب حلمات الصدر ) مرورا بظهرك .
فمثلا اذا كانت قياساتك الاولى هى 30 وبعد الاضافة اصبحت 36 وقياسات الثانية هى 38 قومي بطرح 38 – 36 وسيظهر لكي مقاس الحمالة المناسب .
0=AA
1=A
2=B
3=C
4=D
5=DD
6=DDD
- ما هو النوع المناسب لي:
النساء ذوات الصدر الصغير يمكنهم ارتداء " balcony-style bra " بحمالات او بدونها ويمكنهم ايضا ارتداء " Half-cup bra " فهما يساعدان على ابراز الصدر بشكل طبيعى وجذاب.
اما النساء صاحبات الصدر الكبير فعليهم باختيار حمالات صدر تحتوى على حمالات عريضة للذراع من اجل تخفيف الوزن وايضا عليهن باختيار قوالب كاملة " Full cups " مع الابتعاد عن حمالات الصدر التى تحتوي على اي نقوش قد تزيد من حجمه .

- الوقت المناسب لارتداء حمالات الصدر:
حمالات الصدر لاغنى عنها لذلك فعليكي ارتدائها باستمرار الفارق يكمن فى الملابس التى سترتدينها فوقها فاذا كنت على وشك الذهاب لاحدى السهرات او حفلات الزفاف فان حمالة الصدر تختلف بالتأكيد عن تلك التي قد ترتدينها اثناء ممارسة الالعاب الرياضية ، لذا اختاري حمالة الصدر المناسبة لملابسك ، فمثلا حمالات الصدر ال " seamless bra " مثالية عند ارتدائك الجينز والقمصان القطنية الخفيفة " t-shirt " ، فى حين ان حمالات الصدر التى تشبه لون الجسم " Flesh-colored bras " مناسبة عند ارتدائك الملابس الخفيفة جدا .

- هل ارتدي حمالة الصدر الغير مناسبة؟
اذا كنت تشعرين بالالام فى الكتفين او الرقبة او تشعرين بانه ضيق للغاية او ان صدرك يبدو منخفض او يؤثر على شكل ظهرك فيدفع كتفيك الى الامام او ان يترك علامات على جلدك فانت بالتأكيد ترتدين الحمالة الخاطئة ...سارعي باختيار الحمالة المناسبة واتركي تلك القديمة.

فى النهاية قد يبدو لك امر اختيار حمالة الصدر المناسبة لك غير هام ولكنك ستذهلين من النتيجة التى ستظهر بعد ارتدائك للحمالة المناسبة .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى