وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ألوان تقرّبك من زوجك..وألوان تبعده عنك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
25042013
مُساهمةألوان تقرّبك من زوجك..وألوان تبعده عنك!


ألوان تقرّبك من زوجك..وألوان تبعده عنك!



بين الألوان نحيا، ومنها نختار ما نميل إليه فنحب لوناً، ونكره آخر دون معرفة السبب.. فنحن لا نعرف أسرار كل لون ومدى ارتباطه بشخصياتنا.. لذلك سنساعدك على معرفة ماذا تفضلين لوناً دون آخر؟ وكيف تكسبين زوجك من خلال الألوان.

من أجمل الطرق لحياة أسرية سعيدة أن نفهم ذواتنا، ثم من يعيش معنا لنحسن عملية التواصل معهم من خلال العديد من الطرق التي من أجملها فن الألوان وكيف يمكن أن يكون سبباً في إضفاء لمسة من السعادة علينا في حياتنا الأسرية، هذا ما قاله عوض محمد مرضاح، مدرب مهارات الحياة الأسرية في دراسته التي أعدها بهذا الخصوص، وبرأيه أن اختيار المرء للألوان فيه دلالة على وجود ميول معينة لديه، فاللون يلعب دوراً في التأثير على حالته النفسية وبمقدورنا أن نتعرف على طبيعة كل شخصية من خلال ما تفضل من ألوان.


كيف تكسبين زوجك من خلال الألوان
الأسود:
لون (رائع) يعتبره مصممو الأزياء (اللون السحري) فمن المحبب أن ترتديه عندما تمضين مع زوجك أمسية مختلفة هادئة، فهذا اللون يجعله يشعر أنك أكثر جمالاً وتشعين تألقاً وروعة.

الأحمر:
يمنحك إحساساً بالدفء، وينشط الدورة الدموية ارتديه عندما تشعرين بانخفاض مستويات الطاقة بداخلك، فيزيدك حيوية، وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراك أكثر شباباً ومليئة بالطاقة الحيوية حتى وإن كنت تعديت سن 45 عاماً.
البرتقالي: عندما تلاحظين على نفسك أو على زوجك علامات عصبية فإن اللون البرتقالي يساعد كثيراً في تعديل المزاج إذ يقوي جهاز المناعة وشعور بالثقة الدائمة في نفسها مما يقلل من احتمالات الشك التي تنتابها حيال زوجها.

الأخضر:
احرصي على أن تضميه إلى خزانة ملابسك وارتديه عندما تشعرين بالقلق، أو في حالة وجود غيمة تعكر صفاء العلاقات بينك ويبن زوجك، فهو يخفف من حدة هذا التوتر، كما يخفف من الإحساس والارهاق لارتباطه بالطبيعة.

التراكواز:
ننصح دائماً بارتدائه من حين لآخر، فهو يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش بينهما، بل وإحساس كل منهما بالآخر، كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر.
الأبيض:
يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولية ويظهرك أمام زوجك طيبة بريئة لا تعرف المشاكل.

الوردي:
لون شديد التأثير على الرجال فهو ينمي المشاعر الإيجابية يبن الزوجين ويزيد من الارتباط العاطفي، وهو لون مثير للانتباه ومحفز قوي للمشاعر، وننصح أن ترتديه عندما ترغب في جذب انتباه زوجها.

الأزرق:
لون الاسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين، وننصح بارتدائه لتمضية نهاية الاسبوع في مكان هادىء والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجك.

الأصفر:
عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزك وإخفاقك مع أسرتك ارتدائه فهو يساعدك على ذلك لأنه يخلص الجسم من السموم والشوائب.
البنفسجي:
جميل وناعم ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء. لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً تماماً لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن.

الرمادي:
تجنبيه إن كنت تعانين من فتور أو برود في علاقتك مع زوجك، لأنه لون بارد ويزيد الفتور بين الزوجين وللتغلب على ذلك عليك بالألوان النارية لتحريك مشاعر زوجك.

يقول الدكتور المرضاح: إن معظم أطباء علم النفس يركزون على الألوان وعلاقتها الوثيقة بالمزاج العام للإنسان خاصة لأنها أكثر تقلباً من الرجل نتيجة ما تمر به من تغيرات بيولوجية، فقوة اللون تقرز هرمونات معينة تحدث مجموعة من العمليات الفسيولوجية، وهنا يشرح لماذا تسيطر الألوان المباشرة على أفكارنا ومزاجنا وسلوكياتنا
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ألوان تقرّبك من زوجك..وألوان تبعده عنك! :: تعاليق

:سلمت يداكى:
 

ألوان تقرّبك من زوجك..وألوان تبعده عنك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: