شرب البلاك كوفي صباحا على المعده الخاويه مضر صحيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف



تنتشر عاده شرب القهوة السوداء بين الشباب في الصباح الباكر وعلى المعده الخاوية في أوقات ذهابهم لأعمالهم أو للجامعه رغبه منهم بزياده تركيزهم , بل وقد يشرب الشخص أكثر من كوب في اليوم الواحد وفي هذا الأمر تقول ( أورته برينك ) خبيره التغذيه الألمانيه أن تناول القهوه على المعده الفارغه من شأنه إلحاق المعده ببعض المتاعب ومن ذلك الشعور بالحرقه أو الاحساس بالحموضة.
كما أن هناك من يشرب القهوة على الريق ويضيف لها السكر ليفقدها حده مرارتها وتقول خبيره التغذيهأن هذا الامر هو أكثر الأمور التي تؤدي للحموضه كما انه يتعب المعده.
وتنصح أورته برينك محبي القهوه بتناول بعض قطع البسكويت قبل شربهم للقهوة أو إضافه الحليب لها لأنه سيفقد القهوه بعض تلك الخصائص التي ستؤدي للحموضه.
كما حذرت من شرب القهوه السوداء بكميه تفوق الكوبين الصغيرين باليوم لتجاوز الاعراض السلبيه للكافيين التي قد تصيب من يشرب القهوة السوداء بكميات تزيد عن الحد الطبيعي وهي نوبات التعرق وخفقان القلب وبعض الاعراض الاخرى التي تصيبالمعده.
وتنصح الخبيره بالإمتناع عن تناول القهوه إذا كان الشخص مصاب بالقولون العصبي أو بالحصوات في المراره او الإضطرابات المتكرره للمعده , أو فرط التعرق او كان الشخص ممن يتوترون عصبيا بشكل سريع.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى