وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا

أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

طفلك ومص الاصابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
11102010
مُساهمةطفلك ومص الاصابع

تظهر عادة مص الاصابع فى لترة الطفولة المبكرة وهى لاتقتصر على مص اصابع اليد بل قد تشمل اصابع القدم ايضا ويضع الطفل اصابعه داخل فمه فى الشهر الثالث وعند بلوغه الشهر الخامس يلتقط الاشياء ويضعها فى فمه وهى تحدث عندما يشعر الطفل بالجوع او الملل او الخجل او التعب وتزداد عند بروز الاسنان وقد تلازم الطفل حتى سن المدرسة

ويمكن القضاء على هذة العادة:-

بجهود الوالدين وإزالة التوتر الذى يصيب الطفل واحتضانه واعطائه الاحساس بالدفء الاسرى وهذا وحده كفيل بالقضاء على هذة العادة

غير منقووووول
كاتب الموضوع : فتاة الاحزان
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طفلك ومص الاصابع :: تعاليق

رد: طفلك ومص الاصابع
مُساهمة في 11.10.10 19:08 من طرف شيروت
طيب لو فضلت العادة دى لحد 16 سنة ماالحل وما المفروض العمل فيه رغم انه الاضغر والمدلل
مُساهمة في 11.10.10 19:10 من طرف Ola Said Mohamed
انا بعاني م العاده دي وابني عنده سته سنوات ولحد دلوقتي لسه مش قادر يبطلها
مُساهمة في 11.10.10 19:27 من طرف soso55
انا بنتي عندها 7 شهور ومابتنام الا وصبعها في فمها ايش اسوي لازم تبطلهاالدلال لوحده مش كفايا
مُساهمة في 11.10.10 19:59 من طرف فتاة الاحزان
شيروت ياحبيبتى هقولك حاجة انا كنت كدا زمان وفضلت لسن15سنة بمص صابع ايدى دايما لكن خلاص امتنعت لوحدى من نفسى بس طبعا ماما كانت دايما بتقولى اد دا غلط يعنى حاولى ياشيروت تقوليله ان كدا غلط وحاولى تشوفى يمكن فى حاجة مضايقاه وربنا يوفقك

طفلك ومص الاصابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية